عاجل.. وحدة تنسيق القبول الموحد تعلن بيان هام للطلاب بشأن تقديم طلب القبول الموحد للكليات

دائرة القبول الموحد.. معدلات القبول الموحد 2023 حيث أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي عن بيان مهم لجميع الطلاب في الأردن الراغبين في التقديم على القبول الموحد للكليات والجامعات الأردنية الحكومية.

وقالت وحدة تنسيق القبول الموحد في بيان صادر مساء اليوم الإثنين على موقع القبول الموحد التابع لوزارة التعليم العالي إنه تقرر تمديد فترة تقديم طلبات الالتحاق لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط. وجاء هذا الإعلان في يوم الاثنين الموافق 28-8-2023.

إعلان معدلات القبول الموحد 2023 2024.. موعد نتائج القبول الموحد 2023.. اخر موعد لتقديم طلبات القبول الموحد 2023

وأضافت الوحدة حسب البيان المنشور بشأن تنسيق القبول الموحد 2023 الأردن أن تمديد فترة تقديم الطلبات يشمل الالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية لمرحلة البكالوريوس، والكليات الجامعية المتوسطة لمرحلة الدبلوم المتوسط.

القبول الموحد وزارة الدفاع

وأشارت وحدة القبول الموحد 2023 إلى أن آخر موعد لتقديم القبول الموحد على الجامعات الحكومية الأردنية سوف يستمر حتى الساعة الثانية عشر ليلاً من مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 30 أغسطس 2023.

وأكدت وحدة القبول الموحد أن هذا القرار يأتي تأكيدًا على التزام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتقديم أفضل الفرص للطلبة. وبفضل هذا التمديد، سيحصل الطلبة الذين لم يقدموا طلباتهم حتى الآن على فرصة أخيرة لتقديمها.

موعد اعلان نتائج القبول الموحد.. نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2023.. اعلان نتائج القبول الموحد.. رابط نتائج القبول الموحد

كما يمكن لجميع الطلبة الذين قاموا بتقديم طلباتهم بالفعل إجراء أي تعديلات على خياراتهم. يمكنهم الدخول إلى النظام في أي وقت خلال الفترة المحددة لتقديم الطلبات وإجراء التعديلات اللازمة، سواء بإلغاء بعض الخيارات أو إضافة أخرى أو إعادة ترتيبها.

موقع القبول الموحد الاردن

وتهيب الوحدة بجميع الطلبة الذين لم يقوموا بتسديد رسوم تقديم طلبات الالتحاق بالسرعة الممكنة. يجب أن يتم التسديد قبل نهاية دوام يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023، وإلا سيتم استبعادهم من عملية المنافسة على الكليات في الجامعات الحكومية الأردنية.

موعد اعلان نتائج القبول الموحد.. رابط نتائج القبول الموحد 2023 الأدرن.. نتائج القبول الموحد للدورة التكميلية

وأكد موقع القبول الموحد أن هذا القرار يهدف إلى ضمان تمام الاستفادة من الفرص المتاحة وتسهيل عملية القبول للطلبة المهتمين بالالتحاق بالتعليم العالي.

القبول الموحد للطالبات

القبول الموحد وزارة الدفاع

تخصصات القبول الموحد 2023

القبول الموحد للطلاب

معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023 تمريض.. معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023 موازي.. معدلات القبول الموحد 2023

نتائج القبول الموحد

متى يفتح القبول الموحد للطالبات 2023

رقم القبول الموحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى