مفاجآت عروس الاسماعيليه تكشف أسرار 8 شهور زواج: هتك عرضي وفعل هذا الأمر المخزي

القبض على زوج عروس الاسماعيلية

عروس الاسماعيليه تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول خبر ضرب عروس الاسماعيلية على يد زوجها، وكشفت مها محمد تفاصيل مثيرة في واقعة الاعتداء عليها من قبل زوجها.

في أول تصريحات لـ مها محمد المعروفة إعلاميا بـ عروس الإسماعيلية كشفت عن أسرار 8 شهور من الزواج مع زوجها الذي اعتدي عليها في ليلة الزفاف وذلك بعد انتشار فيديو عروس الاسماعيلية في شهر فبراير الماضي.

عروس الاسماعيلية.. تفاصيل جديدة في سبب تحرير عروس الاسماعيلية محضرا ضد زوجها

عروس الاسماعيلية ضرب .. وقالت عروس الاسماعيلية إنها لم تستطيع تحمل العيش مع زوجها عريس الاسماعيلية خلال الفترة الماضية وذلك قبل تحريرها محضرا ضد زوجها تتهمة بحبسها 15 يوما والاعتداء عليها داخل شقة الزوجية، مضيفة: “مقدرش استحمل اللي بيعمله فيا.

صور عروسه الاسماعيليه

عروس الاسماعيلية اليوم.. وتابعت مها محمد في فيديو عروس الإسماعيلية: “كل يوم ضرب.. شوم وحاجات مؤسفة.. اكتشفت أنه هو اللي عمل فيلم عشان الطلاق كنت نازلة امبارح من البيت وهو قال إني خدت الذهب ونزلت بدون علمه”.

وكشفت عن اتفاق والدها مع زوجها على الطلاق بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما قائلة: “اتفقنا على شروط الطلاق .. وطلب من والدي فلوس عشان يطلقني.. طلب 50 ألف جنيه وقال ده سعر الفرح اللي عملته وطلب الفلوس دي من والدي”.

عروس الاسماعيلية.. تفاصيل مثيرة في حبس وضرب عروس الإسماعيلية للمرة الثانية.. انتهت بمحضر في القسم

وواصلت عروسة الاسماعيلية فيديو جديد: “طلبت من والدي يدفع أي فلوس عشان أمشي وقولت لوالدي هحاول أجيب حقي وهقوم محامي عشان أجيب حقي”. عروس الاسماعيلية اليوم

أسباب خناقة عروس الاسماعيلية وزوجها

وتابعت: “زوجي رفض منحي حقوقي الزوجية والدي وافق على دفع الفلوس لأنه كان عارف إني محبوسة وأنه بيتهتك عرضي”.عروس الاسماعيليه

وأكدت في تصريحات عروس الاسماعيلية بعد تحرير محضر ضد زوجها: “المحامي عارف إني اتجريت من شعري في الشارع مرة تانية غير واقعة الزفاف أمام الكوافير .. الجيران والأهالي في الشارع طلبوا منه عدم الاعتداء علي لكنه رفضه وواصل الاعتداء علي في الشارع”.

فيديو شذوذ محمد رمضان.. رسالة صادمة من الفنان للجمهور

وعن أسباب خناقة عروسة الاسماعيلية وزوجها قالت: “خلافات كثيرة من أول يوم زواج وتافهة جدا وعلى أتفه الأسباب بلاقي نفسي اتسحلت على الأرض واتبهدلت”.

هل يتم طلاق عروس الاسماعيليه

وتابعت: “أنا حاسة أنه يتعاطي مواد مخدرة.. عندي إحساس أنه بيتعاطي حاجة لكن أنا لم أراه.. والاعتداءات كانت منه ومن أخته.. أخته بهدلتني وأنا لا استاهل اللي عملته فيا أخته وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وفي محضر الشرطة قالت عروس الاسماعيلية: “حبسني في شقة أخوه مروان وهددني بمياه نار والتشوه وكان معاه سلاح ناري في حالة طلب الطلاق أو تقديم شكوى”.

وأضافت قام بتعريتي وهتك عرضي في الشارع أمام الجيران واستغاثت بوالدي عشان ينقذني منه.

بعد نيرة أشرف.. ماذا فعل محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في اليونان؟

ومساء يوم السبت الموافق 8 أكتوبر حررت عروس الإسماعيلية في قسم شرطة الإسماعيلية ثان محضرًا ضد زوجها تتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث إصابات بها.

القبض على زوج عروس الاسماعيليه

ومر تقريبا ثمانية شهور على الزواج والذي عرف بعد انتشار فيديو عروس الإسماعيلية أثناء الاعتداء عليها في الشارع في ليلة الزفاف أمام الكوافير .

وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على زوج عروس الاسماعيلية عبدالله .أ بعد تحرير بلاغ تتهمه بالاحتجاز والتضرب في المنزل للتحقيق في البلاغ.

محاكمة قاتل نيرة أشرف.. ماذا يحدث ل محمد عادل قاتل طالبة المنصورة أمام المحكمة

واختلفت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر تحرير عروس الاسماعيليه محضرا ضد زوجها إذ قالت منى عصام: “هي سابت حقها لما سكتت يوم الفرح موقف زي اللي عمله مكنش ينفع يتسكت عليه حتى لو كانت عاوزه تتمم الجوازه ماشي بس كانت المفروض تحط حدود و تعمل رد اعتبار لكن دلوقتي هي خسرت كتير ممكن الطلاق دلوقتي ينقذ ما لم يفسد مع اني اعتقد انها خسرت كرامتها من زمان”.

رأي الأهالي بعد فيديو ضرب عروس الاسماعيليه

وتابعت نجلاء شاكر: “كان باين من أول يوم بس فيه ناس بتحب تجرب كتير لحد ما تتأكد و تقاوح في الغلط وتبرر له . اللي حصل ده متوقع من أول يوم . بس الغلط اللي بتقع فيه ٩٠٪ من البنات أنها تاخد بني آدم على عيوبه على أمل أنه بكره يتغير .. والحقيقه أن اللي متغيرش للأفضل عشان نفسه وعشان أهله عمره ما هيتغير ابدا بعد الجواز عشان عيون حضرتك”.

وأضافت: “خدوهم اسوياء محترمين من الأول.. الطبع يغلب التطبع وبنات الناس مش مستشفى نفسي لعلاج المشوهين نفسياً وتربويا ويا ريت الناس تتعب نفسها بعد ما تخلف وتربي عيالها.. عشان فيه أجيال طالعه أعوذ بالله لا دين ولا أخلاق ولا نفسيه سويه الزومبي يخاف منهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى