غانا ضد أوروجواي.. مشاهدة مباراة غانا واوروجواي في كأس العالم

غانا وأوروجواي بث مباشر اليوم يلا شوت مونديال حيث تنطلق مباراة غانا اليوم في آخر مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 عندما تلعب مباراة أوروجواي ضد غانا اليوم، ويبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقبل مباراة أوروجواي اليوم يمكن أن يترك مدرب أوروجواي دييجو ألونسو كلاً من إدينسون كافاني ولويس سواريز خارج التشكيلة الأساسية له في المباراة الرئيسية لكأس العالم يوم الجمعة مع غانا .

تحتاج الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية للفوز على غانا لتحظى بأي فرصة للتقدم إلى دور خروج المغلوب من المنافسة ، حيث يحتل حاليًا المركز الأخير في المجموعة الثامنة ، ويتفاخر بنقطة واحدة فقط من مباراتين.

بث مباشر مباراة غانا ضد أوروجواي اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022

وجد كل من كافاني وسواريز صعوبة في التأثير على المنافسة ، ويمكن تعيينهما على مقاعد البدلاء في هذه المباراة ، بهدف إحداث فرق في الشوط الثاني.

توقيت مباراة غانا واوروجواي اليوم داروين نونيز لاعب أساسي في الثلث الأخير من الملعب ، ويمكن أن ينضم إليه ماكسي جوميز ، الذي أثار إعجابه على مقاعد البدلاء في الخسارة 2-0 أمام البرتغال في المرة الأخيرة.

من المتوقع أن يقاوم المدرب الرئيسي ألونسو الإغراء بتغيير مجموعته ، في حين أن هناك عددًا من اللاعبين غير المتمرسين ، بما في ذلك فيديريكو فالفيردي ورودريجو بنتانكور .

مشاهدة مباراة غانا واوروجواي بث مباشر يلا شوت كأس العالم 2022

من المرجح أن تشكل أوروجواي مرة أخرى ثلاثة دفاع ، وينبغي أن يحصل غييرمو فاريلا وماثياس أوليفيرا على مركز الظهير مرتين في مركز الظهير.

يمكن أن يبدأ جيورجيان دي أراسكايتا مرة أخرى على مقاعد البدلاء ، ومن غير المرجح أن يفقد ماتياس فيسينو مكانه.

وفي الوقت نفسه ، من غير المرجح أن يشارك رونالد أروجو في المباراة الثالثة على التوالي ، حيث لا تزال لياقة قلب دفاع برشلونة تدار بعد عملية جراحية في الفخذ في نهاية سبتمبر.

تشكيل أوروجواي ضد غانا المتوقع اليوم في كأس العالم قطر 2022

التشكيلة الأساسية المحتملة لأوروغواي : روشيه. جيمينيز ، جودين ، كوتس ؛ فاريلا ، فالفيردي ، بنتانكور ، فيسينو ، أوليفيرا ؛ نونيز ، جوميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى