أهداف فرنسا إنجلترا مباشر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفرنسا يلا شوت كورة جول Kora Goal

فرنسا ضد إنجلترا بث مباشر اليوم في بطولة كأس العالم حيث يحسم المقعد الأخير في دور الثمانية بعد انتهاء مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022 عندما تقام مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر يلا شوت حصري.

قبل مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم يجب أن يكونمدرب فرنسا ديدييه ديشامب يتمتع بلياقة بدنية كيليان مبابي ومتشوق للذهاب إلىربع نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت مع إنجلترا على ملعب البيت.

وغاب مهاجم باريس سان جيرمان ، الذي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم برصيد خمسة أهداف ، عن التدريبات يوم الثلاثاء بسبب ألم في الكاحل ، لكنه عاد مع الفريق بعد 24 ساعة.

بث مباشر فرنسا وإنجلترا الآن

فاز حامل اللقب بجميع مبارياته التسع في كأس العالم التي بدأها مبابي ، وبالتالي يجب أن تتاح له الفرصة لتحقيق هذا الرقم 10 هنا ، حيث يرتبط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بحامل الرقم القياسي أوليفييه جيرو .

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا هو الآن أفضل هدافي فريق الرجال الفرنسي بعد أن سجل هدفه 52 في فوزهم في دور الستة عشر على بولندا ، متجاوزًا هدف تييري هنري رقم 51 في هذه العملية.

سيكمل أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي الرباعي المهاجم لفرنسا ، الذين لديهم مخاوف تأديبية بسيطة في غرفة المحرك.

سيغيب نجم ريال مدريد أوريلين تشواميني عن الدور نصف النهائي – في حالة وصول المنتخب الفرنسي إلى هناك – إذا تم حجزه يوم السبت ، لكن لا يزال بإمكانه توقع مشاركة أدريان رابيو .

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر

جول كوندي في نفس القارب، لكن لاعب برشلونة أطاح بنجامين بافارد منمركز الظهير الأيمن ويجب أن يشكل جزءًا من خط دفاع لم يمسه أحد معدايوت أوبيكانو ورافائيل فاران وتيو هيرنانديز وهوجو لوريس .

التشكيلة الأساسية المحتملة لمنتخب فرنسا: لوريس. كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، ت. هيرنانديز ؛ تشواميني ، ربيوت ؛ ديمبيلي ، جريزمان ، مبابي ؛ جيرود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى