فرنسا ضد الدنمارك.. مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك كأس العالم فيفا قطر

فرنسا والدنمارك بث مباشر مباراة قوية تلعب اليوم بين المنتخبين الدنمارك وهولندا اليوم السبت في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ يسعى المنتخب الفرنسى لتأكيد تألقه والصعود للدور الثانى، إذا فاز على نظيره الدنماركى.

وتنطلق مباراة فرنسا ضد الدنمارك بث مباشر اليوم ، ففى المباراة المقررة إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 وذلك بعدما تفوق فى المنتخب الفرنسي في المباراة الأولى على أستراليا.

ويعاني منتخب فرنسا قبل مباراة الدنمارك اليوم من عدة غيابات فى معسكر الديوك هو استمرار شبح الإصابات الذى يطارد الفريق منتخب فرنسا بث مباشر يلا شوت، وكان آخر المنضمين لكتيبة المصابين هو كينجسلى كومان، الذى غادر التدريبات بعدما اشتكى من بعض الآلام، ليزيد متاعب ديدييه ديشامب، الذى دائمًا ما يقلل من أى غياب، وتأكيد ثقة فى أى مجموعة متاحة من اللاعبين.

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر كأس العالم قطر 2022

وقبل مباراة فرنسا ضد الدنمارك اليوم في مباراتهم الثانية في المجموعة، وجد البلوز الدنماركيين (الساعة 5 مساءً ، على TF1)، عبروا في يونيو ثم سبتمبر والذين يحتاجون إلى نقاط. رهانات؟ مكان لمراحل خروج المغلوب من كأس العالم.

في مباراة فرنسا اليوم حيث رافق الفوز على أستراليا ( 4-1 يوم الثلاثاء الماضي) أخبار سيئة للبلوز، إصابة لوكاس هيرنانديز في افتتاح نتيجة الخصم. سرعان ما أدرك الجميع مدى جديتها، في ذلك الوقت ، أساء لوكي نفسه ، لدينا فكرة كبيرة له.

وقال أوليفييه جيرو في صافرة النهاية على مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر كأس العالم فيفا قطر، أود تكريس هذه المباراة له نفقد زميلا آخر في المنافسة.

مباراة فرنسا ضد الدنمارك “الفحوصات التي أجريت ليلاً أكدت التشخيص الرسمي في الساعة 1:45 صباحاً ، عانى مدافع بايرن ميونخ من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى مما أجبره على الخسارة .

بث مباشر مباراة فرنسا ضد الدنمارك كورة لعبه

والخسارة الثانية في الدوحة بعد جائزة الكرة الذهبية للنجم كريم بنزيما، ترك لوكاس هيرنانديز زملائه في الفريق يوم الخميس ، وترك الفريق في عمر 24.

وقال لاعب الوسط ماتيو جويندوزي “إنه لاعب مهم للغاية ومقدر لشخصيته “. إنه يؤلمنا. عاد إلى ألمانيا وسيخضع لعملية جراحية بسرعة حتى يعود أقوى. ” البلوز لم يفقدوا ابتساماتهم في الملعب أو خارجه. “لدينا مجموعة رائعة ، كلنا نتعايش بشكل جيد للغاية”.

وتابع مارسيليا.بعد العشاء النشاط المفضل هو البطاقات! يجتمع اللاعبون في غرفة المعيشة للعب أونو أو البوكر أو وحدة التحكم. كما أنهم يتابعون المباريات الأخرى في كأس العالم هذه هناك وتمكنوا من رؤية إصابة نيمار خلال البرازيل وصربيا (2-0 ، الخميس) التي لم تترك أي اختيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى