أهداف فرنسا ضد المغرب.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب وفرنسا اليوم في كأس العالم yalla shoot live

بث مباشر المغرب فرنسا مباشر يحاول المغرب أن يواصل رحلته السحرية في كأس العالم 2022 عندما يواجه اختبارًا هائلاً لقوته أمام فرنسا حاملة اللقب الحالي في نصف نهائي الأربعاء على ملعب البيت.

فاجأ أسود الأطلس البرتغال 1-0 للوصول إلى الدور ربع النهائي ، بينما أرسل المنتخب الإنجليزي المتعثر إلى أرضه بنتيجة 2-1 ليحافظ على آماله في تحقيق الألقاب المتتالية على قيد الحياة ، وستنتظر الأرجنتين أو كرواتيا. الفائزين في الحدث الاستعراضي.

ركلة جزاء هاري كين الضائعة هي عنصر جامعي في كرة القدم ، وكانت فرنسا المتلقين “المحظوظين” – وفقًا لديدييه ديشان – من حسن الحظ ، حيث منع حامل اللقب إنجلترا من إعادة كرة القدم إلى أرض الوطن في ربع نهائي لا يُنسى.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا اليوم بث مباشر كورة 365

صاعقة Aurelien Tchouameni ورأسية Olivier Giroud على كلا الجانبين من ركلة جزاء دقيقة من Kane أنجزت المهمة لفرنسا ، على الرغم من أن مشجعي Bleus شعروا بالارتياح والذهول على قدم المساواة عندما أطلق قائد إنجلترا ركلة جزاء ثانية فوق القمة.

كان على فرنسا أيضًا أن تنجو من ركلة حرة متأخرة من ماركوس راشفورد سقطت على سطح الشبكة ، ووجد الحكم ويلتون سامبايو نفسه في قلب الجدل أيضًا ، لكن مكانًا في الدور نصف النهائي كان مستحقًا تمامًا لفريق بليوس الذي تطلعاته. من العناوين المتتالية لا تزال على قيد الحياة.

فشل المنتخب الأزرق في الفوز بأي من أول ثلاث مباريات نصف نهائية في كأس العالم ، لكنه انتصر منذ ذلك الحين في آخر ثلاث مناسبات له في أعوام 1998 و 2006 و 2018 ، ومرت 84 عامًا منذ أن تمكنت دولة أوروبية من الوصول إلى نهائي كأس العالم. كأبطال حاصلين على اللقب – كان النجوم الإيطاليون اللامعون في عامي 1934 و 1938 هم الأحدث الذين فعلوا ذلك.

بث مباشر مباراة فرنسا والمغرب اليوم مباشر يلا شوت

من خلال التنازل لكين من ركلة جزاء ، ضمنت فرنسا أنها ستظل بدون شباك نظيفة في كأس العالم 2022 قبل مباراة نصف النهائي مع المغرب ، الذي على النقيض من ذلك يعرف بالتأكيد شيئًا أو اثنين حول إبقاء اللاعبين المنافسين في مأزق ، حتى مع الدفاع. التعديلات المفروضة عليهم.

بغض النظر عما سيحدث في ملعب البيت يوم الأربعاء ، فإن المحصول المغربي الحالي قد عزز بالفعل مكانته في الفولكلور الوطني والقاري كأول دولة إفريقية على الإطلاق تصل إلى نصف نهائي المونديال.

إجباره على التأقلم بدون نايف أجورد ونصير مزراوي أثناء لقاء فريق البرتغال الذي ضرب سويسرا لستة أشخاص لم يكن ما أمر به الطبيب لوليد الركراكي ، لكن أداءه كان رائعًا لإبقاء سيليكاو بعيدًا ، ويوسف النصيري. header هو كل ما احتاجه أسود الأطلس لصنع التاريخ الأفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى