أهداف فرنسا ضد انجلترا مباشر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم في كأس العالم

تستعد دولتان انجلترا وفرنسا بث مباشر يفصل بينهما مركز واحد في تصنيفات FIFA العالمية ومضيق يبلغ طوله 21 ميلاً للمعركة في ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم السبت ، حيث تواجه إنجلترا حاملة اللقب فرنسا .

بث مباشر مباراة فرنسا وإنجلترا تويتر تقدم منتخب الأسود الثلاثة من المجموعة الثانية كفائزين قبل أن يسجل فوزًا 3-0 على السنغال في دور الستة عشر ، حيث هز جوردان هندرسون وهاري كين وبوكايو ساكا الشباك.

وفي الوقت نفسه ، تغلب رجال ديدييه ديشامب أيضًا على المنافسة في المجموعة الرابعة ليقيموا مباراة دور الستة عشر مع بولندا ، التي استسلمت لهدفين من كيليان مبابي (2) وأوليفييه جيرو في الخسارة 3-1.

هناك سبب مبرر للتفاؤل داخل صفوف إنجلترا حول فرصهم في التخلص من حامل اللقب ، حيث سجل فريق جاريث ساوثجيت 12 هدفًا في مبارياته الأربع وخرج ضد دفاع حتى الآن ولم يحافظ على شباكه نظيفة في قطر حتى الآن.

بث مباشر مباراة إنجلترا وفرنسا اليوم يلا شوت كورة 365

قبل مباراة إنجلترا اليوم عانت فرنسا من حملة دوري الأمم المخيبة للآمال تقريبًا مثل إنجلترا قبل أن تزيد من حدة التوتر في الشرق الأوسط ، على الرغم من أنها لم تقنع جميع منتقديها بأوراق اعتمادهم لأنهم يسعون للحصول على ألقاب متتالية.

يمكن القول إن التفوق الفردي لمبابي قد جعل فرنسا تتخطى خط الانتصار على الدنمارك وبولندا حتى الآن ، لكن المنتخب الفرنسي يحتاج فقط إلى مهاجمه النجم ليكون في التشكيلة الأساسية ليضمن الفوز ، كما أظهر التاريخ الحديث.

في الواقع ، فازت فرنسا بشكل ملحوظ بجميع مبارياتها التسع في كأس العالم التي بدأ فيها مبابي ، ومن هنا جاءت الهيجان الذي اشتعل عندما ظهر أن مهاجم باريس سان جيرمان غاب عن التدريبات يوم الثلاثاء بسبب ألم في الكاحل.

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم بث مباشر كوره جول العرب

ومع ذلك ، فإن حارس موناكو السابق – الذي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم برصيد خمسة أهداف – عاد إلى الممارسة العملية بعد 24 ساعة فقط ، ومن المتوقع أن يحل محله في أول XI ، وهو ما سيكون فألًا سيئًا على الفور بالنسبة له. إنكلترا.

يمكن أن يشجع منتخب الأسود الثلاثة من حقيقة أن مبابي سيواجه على الأرجح كايل ووكر ، الذي سيدفع المشجعون أموالاً جيدة لمواجهته ضد الفرنسي في سباق 100 متر ، لكن مجرد وجود اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في التشكيلة الأساسية وحده. تهجى نجاح ديشان وزملائه على مدى السنوات الأربع الماضية.

ليست العوامل الشخصية فقط هي التي تؤثر بشكل كبير في صالح فرنسا ، حيث فازت فرنسا بثمانية من آخر 10 مباريات خروج المغلوب في كأس العالم ضد فرق أوروبية ، باستثناء نهائي 2006 ضد إيطاليا وربع نهائي 2014 ضد ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى