فرنسا ضد بولندا.. أهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم مونديال جول العرب

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022 على الرغم من حصولهم على أربع نقاط فقط من مبارياتهم الثلاث في المجموعة الثالثة ، إلا أن فارق الأهداف الذي سجله بولندا بلغ صفرًا جعلهم يتفوقون على المكسيك (-1) ليحتلوا المركز الثاني بجلد أسنانهم ويحتلوا المركز الثاني في دور الـ16 لأول مرة منذ نسخة 1986 ، الذي عقد بالصدفة في المكسيك.

لم يحضر فريق ميشنيويتش أفضل أحذية التسديد إلى قطر ، على الرغم من أنهم سجلوا خمس تسديدات فقط على المرمى في كأس العالم 2022 حتى الآن – ثلاث منها جاءت في الجولة الثانية من فوزهم على المملكة العربية السعودية – على الرغم من أنهم احتفظوا بأربع تسديدات. تنظيف الشباك عند الارتداد قبل أن يخترق Mac Allister دفاعهم.

مرت 40 عامًا على آخر هزيمة لفرنسا أمام بولندا ، التي أطاحت بها من كأس العالم عام 1982 قبل فوزها الودية 4-0 في وقت لاحق من ذلك العام ، لكن المنتخب الفرنسي منذ ذلك الحين حقق 7 مباريات متتالية دون هزيمة أمام المجموعة. وصيف البطل C ، وكان آخرها الفوز 1-0 في مباراة ودية 2011.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد تعافي حارس المرمى ألفونس أريولا من مشكلة في الظهر ليجلس على مقاعد البدلاء أمام تونس ، يجب أن يُمنح مدرب فرنسا ديشان رفاهية تشكيلة كاملة لمباراة الأحد في دور الستة عشر – إصابة الكاحل التي تعرض لها ثيو هيرنانديز في التدريبات يوم الجمعة غير متوقعة. لاستبعاده.

يمكن توقع عدد كبير من التغييرات من الأبطال بعد أن أعطى ديشان العديد من الجولات ضد تونس ، مع مبابي وجريزمان وديمبيلي وأوليفييه جيرو – الذي يحتاج إلى هدف واحد آخر لتحطيم الرقم القياسي للرجال لتييري هنري للمنتخب الوطني. – كلهم ​​يعودون.

لم يكن جوردان فيريتوت ولا يوسف فوفانا ، الذي وقف هذا الأخير ساكنًا للاحتجاج مع الحكم بينما كان الخزري يتقدم من أمامه ليسجل ، غطوا أنفسهم بالمجد في المرة الأخيرة ، لذلك سيعود أوريلين تشواميني وأدريان رابيوت إلى قاعدة خط الوسط هنا.

بث مباشر فرنسا وبولندا اليوم كورة جول لايف كورة 365

أما بالنسبة لبولندا ، فإن ميتشنيويتش لديه أيضًا جميع قواته المتاحة لمعركة خروج المغلوب يوم الأحد ، على الرغم من أن ما لا يقل عن ستة لاعبين سيفتقدون أي مباراة محتملة في ربع النهائي إذا تم تحذيرهم هنا.

لا ينبغي أن تؤخذ مخاوف التعليق في تفكير مدرب بولندا ، الذي خلع برزيميسلاف فرانكوفسكي وكارول سوايدرسكي في الشوط الأول ضد الأرجنتين ، لكن الأول لا ينبغي أن يكون في خطر فقدان مكانه.

ومع ذلك ، ينتظر كل من Arkadiusz Milik و Krzysztof Piatek في الأجنحة ليحلوا محل Swiderski إلى جانب Robert Lewandowski في الثلث الأخير.

تشكيل فرنسا ضد بولندا اليوم في كأس العالم

لوريس. كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، ت. هيرنانديز ؛ تشواميني ، ربيوت ؛ ديمبيلي ، جريزمان ، مبابي ؛ جيرود

التشكيلة الأساسية المحتملة لبولندا:
Szczesny؛ كاش ، جليك ، كيويور ، بيريزينسكي ؛ فرانكوفسكي ، بيليك ، كريشوفياك ، زيلينسكي ؛ ليفاندوفسكي ، ميليك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى