فياريال ضد برشلونة.. مشاهدة مباراة فياريال وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يغيب برشلونة عن عثمان ديمبيلي وسيرجيو بوسكيتس في مواجهة الدوري الإسباني يوم الأحد مع فياريال، ولا يزال ديمبيلي على الهامش بسبب إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها أمام جيرونا نهاية الشهر الماضي.

قبل مباراة برشلونة اليوم بث مباشر بينما أُجبر بوسكيتس على الخروج في المراحل الأولى من الفوز 3-صفر على إشبيلية في الخامس من فبراير شباط بسبب التواء في الكاحل.

من المرجح أن يؤدي غياب بوسكيتس إلى سقوط Gavi في موقع أعمق إلى جانب فرينكي دي يونج وبيدري ، الأمر الذي سيفتح بعد ذلك دورًا أساسيًا في الثلث الأخير من الملعب.

بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال اليوم مباشرة

لم يخسر برشلونة أي مباراة منذ فترة مضطربة في أكتوبر شهدت إقصائه من دوري أبطال أوروبا وخسر 3-1 أمام ريال مدريد في الليغا.

أدت الخسارة أمام إنتر ميلان وبايرن ميونيخ إلى إضعاف آمالهم في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا ، لكنهم تعافوا جيدًا من تلك الخسارة أمام غريمهم في الكلاسيكو ريال.

يتصدر برشلونة الليغا مع تعثر منافسيه في العاصمة الإسبانية – الخسارة أمام مايوركا أحدث تراجع في فرص ريال مدريد في اللقب. إذا تمكن برشلونة من الصمود ، فسيكون هذا أول لقب له في الليغا في حقبة ما بعد ليونيل ميسي في النادي.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت

يشعر فياريال بأنه ضعيف بعض الشيء في الوقت الحالي تحت مراقبة Quique Setien. قدرتهم على مزج الفخامة مع المستوى دون المستوى الذي لا مثيل له.

يمكنهم اختبار نبض أفضل الفرق في العالم ثم الانهيار مثل السوفليه غير الخاضع للرقابة ضد أكثر المعارضين العاديين. هذه هي تجربة Setien.

يعرف برشلونة جيدًا الخط المثالي لمديره السابق ونوع كرة القدم التي يحب أن يلعبها. إنهم يعرفون جيدًا أيضًا عن ضعف فريقه.

لا يتمتع هذان الفريقان بتاريخ ثري مثل الآخرين في الليغا بالنظر إلى صعود فياريال مؤخرًا نسبيًا إلى دوري الدرجة الأولى. لقد لعب كل منهما الآخر 45 مرة في الليغا ، وكانت المرة الأولى في ديسمبر 1998.

فاز فياريال تسع مرات وتعادل تسع مرات وخسر 27 من تلك المواجهات. ثمانية من انتصاراتهم جاءت في العقد بين 1998 و 2008 لكن سجلهم ضد برشلونة كان سيئًا منذ ذلك الحين.

بعد ثلاثة انتصارات متتالية ضد برشلونة في الليغا بين عامي 2007 و 2008 ، فاز فياريال بواحدة فقط من آخر 27 مباراة له ضد فريق البلوجرانا في دوري الدرجة الأولى A 2-0 في مايو 2022 عندما تم حسم مراكز الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى