فيديو أحمد فتوح في الديسكو.. وموقف غير متوقع من جماهير الأهلي

فيديو أحمد فتوح في الديسكو، هو ما يبحث عنه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهور فيديو للاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح في ديسكو في الساحل الشمالي.

وتداولت صفحات تابعة لجماهير النادي الأهلي فيديو أحمد أبو الفتوح في ديسكو أثناء قضاء عطلته في الساحل الشمالي حسبما زعم ناشر الفيديو الذي لاقى رواجا كبيرا خلال ساعات قليلة، وحقق مشاهدات كبيرة.

وحتى الآن لم يصدر رد من قبل إدارة نادي الزمالك ولم يتبين إذا كان أحمد فتوح في الفيديو المتداول جديد أم تم تصويره في وقت سابق خاصة أن اللاعب مرتبط مع نادي الزمالك بمباراة مهمة في بطولة كأس مصر أمام نادي الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل.

جماهير الأهلي ترفض فيديو أحمد فتوح في الديسك

وجاءت ردود فعل رواد مواقع التواصل متباينة، إذ قال محمد مصطفى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “ده حاجة تحسب للمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللي قعد فترة بيركنه الدور والباقي على اللي عندنا كانوا بيسهروا وبيلعبوا أساسي عادي وضيعوا مننا الدوري”.

فيديو رسالة شيكابالا للاعبي منتخب الشباب المثيرة بعد تصريح صلاح باشا

وأضافت لمياء حسن في تعليقها على فيديو أحمد فتوح في الديسكو: “ومذيع قناة الزمالك امبارح بيقول للخطيب خليك في لاعيبتك اللي بترقص في الأفراح”.

وواصل أحمد الشاذلي في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الموضوع غلب تريقه على المنافس دي نقمة والله الواحد عنده 26 سنة وبيحلم بشغلانة كويسة يقدر يستقر ولو حبه مش ملايين وشهرة الحمد لله الذي عفانا”.

وقال أحمد مصطفى: الفرق بين لاعيبي سيراميكا كيلوباترا وإنبي اللي كانوا صايمين يوم عاشورا وبين لعيبة الزمالك اللي بياخدوا مرتبات أضعافهم”.

مطالب من جماهير الأهلي بمسح فيديو أبو الفتوح

وهاجمت جماهير النادي الأهلي ناشر الفيديو وقال عمرو محمد في تعليقه على فيديو أحمد أبو الفتوح في الديسكو: “الفيديو مش باين هو ولا لاء ثانيا المفروض والصح إنك تستر المسلم حتى لو هو مكشوف بين الناس المفروض تعمل باللي الرسول صل الله عليه وسلم قال عليه عيب احنا محترمينكم ومقدرينكم”.

وأضاف محمد خلف في تعليقه على فيديو أحمد أبو الفتوح في الديسكو: “يا خوانا ما تحكمو عليه يأكل أيه ويشرب ايه ويروح فين.. يا أخوانا أنا أهلاوى صميم.. بس دا غير أنه لاعب دا بنى آدم يعنى ليه حريته وبراحته يدمر نفسه يحافظ عليها محدش له فيه”.

فيديو خناقة ياسر إبراهيم يضرب مشجع.. تفاصيل كاملة وموقف قوي من الأهلي

وتابع هاني سلامة في تعليقه على الفيديو المتداول لسهر اللاعب أحمد فتوح في أحد الديسكوهات: “بعيدا عن الفيديو احنا فى غفلة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يطلعنا منها على خير”.

ودافع أيمن صلاح عن لاعب الزمالك قائلا: “يرقص ويسهر جايب الدوري في شول يعمل اللي هو عايزه الدور والباقي ع البواقي ”.

موقف فيريرا من اللاعب المستهتر

ويفرض البرتغالي جوسفالدو فيريرا نظاما صارما داخل نادي الزمالك منذ توليه المسئولية الفنية في منتصف الدوري الحالي الذي اقترب من حسمه إذ لم يتبق سوى تحقيق الفوز في مباراتين من 4 مباريات متبقية لكي يحصد لقب درع الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

ومن المعروف أن فيريرا يستبعد جميع اللاعبين المستهترين أو الذين لا يتدربون جديدا في التدريبات الجماعية للفريق كما حدث من قبل مع نجم الفريق الحالي أحمد سيد زيزو هداف الدوري المصري واللاعب الأكثر صناعة للفرص في الدوري المصري للموسم الحالي 2021 – 2022.

طريقان لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

وفي السياق دافع محمود الشرقاوي عن أحمد أبو الفتوح قائلا: “يا عم دي حياته الشخصية يعمل اللي هو عايزه هو اللي هيتحاسب.. إنما إحنا ما نشهر بيه أو غيره.. استر أنت الفضيحة وبلاش نشر.. ويا ريت تمسح الفيديو بعد إذنك.. دى مبقاتش منافسة وكرة خالص.. إحنا كلنا ماشيين بستر ربنا علينا.. من ستر مسلم ستره الله”.

الزمالك يقترب من حصد درع الدوري المصري

وتابع محمد أحمد في تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لا ويجي يقولك إن محمود كهربا اللي والدة من أنضف الشخصيات بيسهر في ديسكو راجل .. الدوري الحرام”.

ونشر محمد طاهر تعليق على حسابه الشخصي بموقع تويتر: “حقوا.. راجل واخد دوري وكأس وها ياخد دوري وكاس عاوزه يقعد على قهوة بلدي”.

وحقق نادي الزمالك كأس مصر للموسم الماضي على حساب النادي الأهلي في المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ويزحف الزمالك بقيادة مدربه المخضرم جوسفالدو فيريرا نحو لقب الدوري المصري المصري وبات قريب جدا من حسم لقب الدوري المصري بعد تصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى