فيديو أهداف مباراة الأهلي وسموحة.. هدف مروان حمدي المارادوني

هدف مروان حمدي في الأهلي، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن أهداف مباراة الأهلي وسموحة وكذلك ملخص مباراة الأهلي وسموحة التي لعبت اليوم.

وأبدع لاعبي سموحة في تسجيل أهداف في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، عقب التلاعب بالدفاع الأحمر، وترقيص أكثر من لاعب في النادي الأهلي قبل تسجيل أهداف.

وسجل مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك السابق هدفين مارودنيين في شباك الأهلي، ولاقت هذه الأهداف إعجاب متابعي كرة القدم في مصر، واستطاع تحقيق هدفين في مرمى الشناوي قبل أن يهدر انفراد تام بمرمى محمد الشناوي في الشوط الثاني.

ملخص مباراة الأهلي وسموحة

لاعبو النادي الأهلي بدأوا المباراة مبكرا بالضغط على دفاع لاعبو سموحة، لكن الكابتن عبد الحميد بسيوني وضع خطة جيدة لإيقاف خطورة الأهلي وفي وقت مبكر من اللقاء قام لاعبو سموحة بإحراز الهدف الأول.

جاء الهدف الأول لنادي سموحة مبكرا عبر تمريرة خاطئة من رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي استغلها مروان حمدي مهاجم سموحة المتمركز جيدا وقام بمراوغة دفاع الأهلي ومحمد الشناوي وأسكنها الشباك في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

وبعدها أضاع لاعبو الأهلي هدفا محققا بعد عرضية متقنة سددها محمد شريف مهاجم الأحمر مرت إلى جوار مرمى الهاني سليمان.

هدف مروان حمدي في الأهلي

وقام محمد شريف مهاجم المارد الأحمر بعدة تسديدات لكن دون جدوى، وفشل في استقبال الكرات العرضية والبينية من زملائه، حتى تمكن المحترف عبد الكبير الوادي من تسجيل الهدف الثاني لفريق سموحة في شباك الأهلي في الدقيقة 45 بعد تمريرة رائعة لينفرد بمحمد الشناوي ويضع الكرة في الشباك.

وانتهت الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق سموحة بهدفين دون رد، وبعدها تبدأ الشوط الثاني ويتمكن مروان حمدي مهاجم الفريق من مواصلة تألقه بإحراز الهدف الثالث لفريقه والثاني له.

ومع الوصول إلى الدقيقة 59 من عمر المباراة تمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل أول أهداف الأهلي في شباك الهاني سليمان حارس سموحة.

غياب الخطيب عن مباراة الأهلي وسموحة

وبعدها أهدر مروان حمدى لاعب سموحة في الدقيقة 71 من عمر المباراة الهدف الرابع لفريقه والثالث له في شباك محمد الشناوي.

ولعبت مباراة الأهلي وسموحة لحساب الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأقيمت على ستاد برج العرب في محافظة الإسماعيلية.

وشهدت المباراة غياب الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمدرب البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي، بسبب حضور رئيس الأهلي حفل زفاف ابن رجل الأعمال فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق.

وقام حكم مباراة الأهلي بإنذار الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بسبب اعتراضه على قرارات التحكيم المستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى