فيديو أهداف مباراة الزمالك واليكت سبورت.. نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت.. نتيجة مباراة الزمالك الان

أهداف مباراة الزمالك واليكت سبورت يبحث عشاق الفارس الأبيض عن نتيجة مباراة الزمالك وإليكت التشادي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك ملخص مباراة الزمالك وإليكت التشادي.

نتيجة مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي ينتظرها جماهير نادي الزمالك خاصة أن مباراة الزمالك غير مذاعة وتتشوق جماهير الزمالك إلى مشاهدة فيديو اهداف مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي التي لعبت عصر اليوم الأحد في دولة الكاميرون.

الزمالك مباشر اليوم.. مشاهدة الزمالك وإليكت التشادي اليوم بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وإليكت التشادي انتهت بالتعادل دون أهداف رغم سيطرة لاعبو القلعة البيضاء على مجريات اللقاء طوال احداث الشوط الأول والذي بدأه الزمالك باختيارات المدرب المخضرم الإسباني جوسفالدو فيريرا الذي قرر الدفع بقائد الفريق محمود عبد الرزاق شيكابالا.

فيديو أهداف مباراة الزمالك واليكت سبورت

شيكابالا كان في الموعد إذ ساعد الزمالك على تحقيق نتيجة إيجابية مع وصول أحداث مباراة الزمالك وإليكت التشادي في الشوط الثاني، وجاء هدف شيكابالا في إليكت التشادي الذي سجله في مباراة الزمالك اليوم في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

نتيجة مباراة الزمالك الان هدف الزمالك الثاني في إليكت التشادي جاء بعد هدف شيكابالا بدقائق معدودة إد تمكن لاعبو الزمالك من مواصلة الضغط وتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو، إذ جاء هدف زيزو في إليكت سبورت في الدقيقة 59 من أحداث مباراة الزمالك وإليكت سبورت.

ملخص مباراة الزمالك وإليكت التشادي

هدف زيزو في شباك إليكت التشادي جاء رائعا لكي يقود الزمالك إلى تخطى عقبة بطل تشاد قبل لقاء العودة في القاهرة إذ وضع الزمالك قدما في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ يحتاج الزمالك إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من لكي يتأهل الزمالك إلى دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

 نتيجة مباراة الزمالك واليكت سبورت بدوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك الان ولعبت مباراة الزمالك وإليكت التشادي على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

فيديو أهداف ومهارات سامسون اكينولا صفقة الزمالك الجديدة

هدف شيكابالا كان عبارة عن تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك إليكت التشادي، وكذلك هدف زيزو اليوم في شباك إليكت سبورت جاء عبارة عن تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء.

هدف شيكابالا في إليكت التشادي

وقبل انتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك وإليكت بث مباشر اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 التي لعبت في الكاميرون سدد شيكابالا كرة حرة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ارتدت من حارس الفريق التشادي إلى زيزو نجم الزمالك الذي لم يتمكن من اللحاق بها لتضيع أخطر فرصة من الزمالك في الشوط الأول.

فيديو ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. أهداف بايرن ميونخ في برشلونة

وبدأ فريق الزمالك باختيار فيريرا وتكون تشكيل الزمالك أمام بطل تشاد من محمد عواد في حراسة المرمى

هدف زيزو في إليكت التشادي

وفي خط الدفاع محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد، وسيد عبد الله نيمار ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وأحمد أبو الفتوح في الوسط وأحمد سيد زيزو وشيكابالا وسيف الجزيري في الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من محمد نديم ومحمد طارق وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وسيف جعفر ومحمد حسام بيسو ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف، ملخص مباراة الزمالك وإليكت التشادي.

لمشاهدة فيديو أهداف الزمالك وإليكت التشادي اضغط هنــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى