فيديو اهداف البرتغال اليوم.. اهداف مباراة البرتغال اليوم.. هدف رونالدو مع البرتغال اليوم.. ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبورغ اليوم في تصفيات يورو 2023

اهداف البرتغال اليوم يبحث الكثير من عشاق البرتغالي كريستيانو عن هدف كريستيانو رونالدو اليوم حيث يمكن مشاهدة ملخص مباراة البرتغال ولوكسمبورغ اليوم في تصفيات يورو 2023، ومشاهدة اهداف مباراة البرتغال اليوم.

مباراه البرتغال اليوم الثلاثي جواو فيليكس ونونو مينديز وأنطونيو سيلفا يركض من الجهة اليمنى ويسدد فيليكس الكرة لكنه لم يتمكن من الحفاظ على المرمى ، وبهذا ينتهي الشوط الأول.

تبحث البرتغال عن هدف آخر في الوقت الذي يتطلع فيه برونو فرنانديز إلى تحقيقه لكنه انحرف إلى رونالدو الذي تمكن من إنقاذ ركلة ركنية للبرتغال. الزاوية الأولى في 45 دقيقة. تصدي مريح من الحارس أنتوني موريس.

رونالدو يركض على الجهة اليسرى لكن لوكسمبورغ سجلت أرقامًا في الدفاع.

هدف رونالدو مع البرتغال اليوم

هدف كريستيانو رونالدو اليوم تنظر لوكسمبورغ إلى الأسفل والأمام حيث بدأ اللاعبون يرتكبون أخطاء غير ضرورية هنا على اللاعبين البرتغاليين. ماكسيم تشانوت مع تحدي ضعيف على رونالدو.

نتيجه مباراه البرتغال الان تحد ضعيف من قبل الكابتن لوران جانز على نونو مينديز بالقرب من منطقة الجزاء. ركلة حرة للبرتغال. أخذها الكابتن رونالدو وتمكن دانيلو من التسجيل لكنه كان متسللاً وتم إلغاء الهدف.

بطاقة صفراء لفنسنت تيل لأنه أخطأ على بالينها بشدة.

هدف رونالدو مع البرتغال اليوم 31 ‘رونالدو سجل ثانيا هدف رونالدو اليوم، مرة أخرى هو كذلك! يستمر هوريد في سباق لوكسمبورغ. يتفوق رونالدو على اثنين من المدافعين – لياندرو باريرو وماكسيم تشانوت ليسجل هدفًا سهلاً. البرتغال أربعة ، لوكسمبورغ صفر.

لوكس 0-4 البرتغال

استحوذت لوكسمبورغ على الكرة لفترة وجيزة حتى اعترض دفاع البرتغال الكرة والآن البرتغال في حالة هروب مرة أخرى. لا يوجد شيء خطير على لوكسمبورغ كما فعل ماكسيم تشانوت في الوقت المحدد بضربة رأس.

اهداف مباراة البرتغال اليوم

لقد كانت هذه علاقة أحادية الجانب للغاية حتى الآن. حافظت البرتغال على الضغط ولم يكن لدى فريق لوكسمبورغ أي إجابات لذلك.

هدف البرتغال اليوم ما الذي يحدث هنا؟ هذه المرة هو برناندو سيلفا نفسه. باليهينها بالمساعدة ورأسها سيلفا للعثور على مؤخرة العنق. يتم التحقق من ذلك من خلال حكم الفيديو المساعد وهناك نبدأ ، ويأتي التأكيد وهو هدف. بالفعل ثلاثة لا شيء ، ونحن لم نذهب بعد 20 دقيقة.

أهداف البرتغال اليوم هذه المرة المهاجم الآخر جواو فيليكس! يا لها من تمريرة عرضية من سيلفا من الجهة اليمنى ، موجهة نحو فيليكس ورأسية بدون منازع من فيليكس ليحقق الهدف الثاني للبرتغال.

9 ‘رونالدو سجل هدف

هدف رونالدو! بيرناندو سيلفا يركض ويمرر الكرة إلى الثلث الأخير ، ويمرر نونو مينديز الكرة برأسه إلى رونالدو ويجد المهاجم الشباك بلمسة نهائية.

استحوذت لوكسمبورغ على الكرة وقام فينسينت تيل صاحب الرقم 11 بتنفيذ تسديدة منفردة وسدد كرة قريبة جدًا من منطقة الجزاء لكن التصدي الرائع لروبن دياس سيوقف هجوم لوكسمبورج.

روبن دياس بتمريرة طويلة إلى الصف الأمامي ورونالدو يمسك بالكرة والبرتغال مع احتمالية الركض لكن اعتراض لياندرو باريرو من لوكسمبورج في الوقت المناسب سيبقي الأمور تحت السيطرة لأصحاب الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى