فيديو اهداف الزمالك اليوم.. نتيجه مباراة الزمالك وفلامبو اليوم يوتيوب بدوي أبطال أفريقيا.. هدف إبراهيما نداي مع الزمالك

ملخص مباراة الزمالك وفلامبو اليوم.. نتيجه مباراة الزمالك الان

اهداف الزمالك اليوم .. نتيجه مباراة الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا يبحث عنها عشاق الفارس الأبيض الراغبين في معرفة نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو اليوم الجمعة وكذلك ملخص مباراة الزمالك وفلامبو اليوم مباشر. هدف إبراهيما نداي مع الزمالك

نتيجه مباراه الزمالك الان مباراة الزمالك مباشر اليوم بدأت قوية من قبل لاعبو الفريق الذين واجهوا الضغط العالي من قبل فريق فلامبو البوروندي حتى استطاع احمد سيد زيزو تسجيل تسجيل هدف الزمالك الاول في فلامبو البوروندي، حتى أصبحت نتيجة ماتش الزمالك اليوم 1 – صفر.

بث مباشر الزمالك وفلامبو.. مشاهدة مباراة الزمالك وفلامبو بث مباشر اليوم يلا شوت.. بث مباشر الزمالك الان.. مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر On sport

وفي الدقيقة الثانية من عمر المباراة جاءت ضربة جزاء الزمالك بعد عرقلة الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك من قبل حارس المرمى وتصدى لها أحمد سيد زيزو الذي سدد كرة أرضية من ضربة الجزاء لصالح الزمالك على يسار حارس مرمى فريق فلامبو دو سنتر.

اهداف الزمالك اليوم ضد فلامبو في دوري أبطال أفريقيا

وتبادل لاعبو الزمالك الكرة في منطقة وسط الملعب وهو ما اغضب البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي طالب اللاعبين بالضغط من اجل حسم نتيجة مباراة الزمالك اليوم مبكرا وعدم الانتظار حتى الشوط الثاني من مباراة الزمالك اليوم، ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر أون سبورت.

بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك وفلامبو اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت

مشاهدة مباراة الزمالك يلا شوت يمكن متابعتها الأن عبر موقع تريندات مصر الذي يقوم بنقل نتيجه ماتش الزمالك ضد فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا. اهداف مباراة الزمالك اليوم يوتيوب

وفي الدقيقة 24 من عمر المباراة تمكن لاعبو فلامبو من تسجيل هدف التعادل ، وجاء هدف فلامبو في شباك الزمالك بعد تجاوز دفاع الزمالك وتسجيل الهدف في شباك عواد.

هدف إبراهيما نداي مع الزمالك

واستطاع ابراهيما نداي من إدارك التعادل لنادي الزمالك ويعد الهدف الأول له مع الفريق وجاء هدف إبراهيما نداي مع الزمالك في شباك فلامبو البوروندي في الدقيقة 32 وجاء عبارة عن كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو على رأس نداي الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

نتيجه مباراة الزمالك اليوم ضد فلامبو

وبعد انتهاء مباراة الزمالك اليوم تقود نتيجة مباراة الزمالك اليوم يوتيوب الفريق إلى دور المجموعات حيث ضمن الزمالك الصعود إلى دور المجموعات من بطولة دوري ابطال أفريقيا عقب الفوز على فريق فلامبو البوروندي في مباراتي الذهاب والعودة.

فيديو اهداف ارسنال اليوم.. نتيجة مباراة أرسنال الان.. ملخص مباراة ارسنال اليوم في الدوري الأوروبي

اهداف مباراة الزمالك اليوم يوتيوب.. وكانت نتيجه مباراه الزمالك وفلامبو في لقاء الذهاب انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله اللاعب الشاب حسام عبد المجيد مدافع الزمالك من كرة عرضية.

واستبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك لاعب خط الوسط إمام عاشور لأسباب فنية وذلك بعد استدعائه في قائمة الزمالك لمباراة فريق فلامبو، ويمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى