فيديو شذوذ محمد رمضان.. رسالة صادمة من الفنان للجمهور

فيديو شذوذ محمد رمضان، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو محمد رمضان ورددوا شائعات تتهم الفنان محمد رمضان بالشذوذ وهو ما أجبر الفنان محمد رمضان على الرد على هذه الشائعات.

في ساعة مبكرة من اليوم الإثنين الموافق 15 أغسطس 2022 خرج الفنان في محمد رمضان في فيديو قصير يرد فيه على شائعات تداول فيديو شذوذ محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لاقي دعم كبير من عشاق الفنان الشاب المثير للجدل.

وقال أحمد خليفة أحد محبي المطرب محمد رمضان في تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” موجها رسالة للمطرب الشاب: “يا باشا انت ليك وضعك.. وبعدين الناس شايفك حسن منه مفيش غير الحاقد اللي بيقلو علي اللي أحسن منه”.

فيديو محمد رمضان

وطالب شريف عمر في تغريدة على موقع تويتر بعدم تداول فيديو محمد رمضان على منصات التواصل الاجتماعي: “مش عايزين موضوع محمد رمضان ينسينا إنه لا يجوز لينا تتبع عورات غيرنا.. بما إن الناس قالت الصورة دي غير واضحة يعني فيه إحتمال ميكونش هو كمان ووقتها كلامكم عنه هيكون ضدكم للأسف وممكن ميسامحش في حقه ويقتص منكم عند القنطرة.. بلاش ننشر طالما غير متأكدين كمان الخوف من تتبع عورات غيرنا”.

بعد نيرة أشرف.. ماذا فعل محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في اليونان؟

وقالت هوايدا محمود تعليقا على مزاعم فيديو الفنان محمد رمضان: “فيه شيء مهم كمان.. اكتشفت إنه فيديو مش صورة لكن لا زال غير واضح.. والناس بتطلب الفيديو! بتطلبوا فيديو ايه؟ فضيحة لمسلم وغير مؤكدة؟ ولا فيديو إىِ…ي وكمان علاقة شـ… ة؟ ولا كل دول مع بعض؟.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. محدش يرسل الأشياء دي لشخص ويشيل ذنبه ووارد ميكونش محمد رمضان بجد!”.

ورد المطرب محمد رمضان على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ونشر محمد رمضان فيديو لا يتجاوز 40 ثانية قال فيها: “مش كل الإشاعات برد عليها.. لكن دي إشاعة لازم أرد عليها.. احتراما لجمهوري وانتصار لجيش بلدي اللي خدمت فيه”.

محمد رمضان يرد على الفيديو المسرب

ووجه محمد رمضان رسالة صادمة إلى جماهيره والمصور صاحب تسريب فيديو محمد رمضان قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي وراء الحملة دي عشان خلاني أشوف الفيديو ده.. جمهور الغالي محمد رمضان يركب لامبورجيني.. يركب فيراري.. يركب ماكلرين إنما لا مؤاخذة يعني ميركبش راجل”.

وانتقد عمرو جمال طريقة رد الفنان محمد رمضان على الشائعات المتداولة قائلا: “ليك حق في الرد واحنا ضد أي شائعات بس كان ممكن ترد بطريقه أفضل من كده لأن أسلوبك في الرد غير لائق بصراحة”.

وقال عيد ماهر في تعليقه على فيديو محمد رمضان: “يا حاج محمد الحق ارجع لربك القيامه هتقوم يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم”.

فيديو كامل الوزير عن الأهلي والفار: مخدش بطولة ومش هياخد

وواصل محمد عمر: “في حاجات كثيرة الناس ممكن تختلف فيها على شخصيتك وأعمالك.. بس لازم كله يتفق أن محمد رمضان شخصية فولاذية، اتعرض لحملات كتير جدا لو أي حد غيره كان انهار من الضغط بس كالعادة كينج”.

رد محمد رمضان يغضب المصريين

وأضافت أيه عبده في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أنت لازم تكون بتاع تنمية بشرية إنك تقدر توصل للعقلية دى فأنت شخص موهوب ارفعلك القبعة”.

ووجهت منة محمود رسالة للفنان محمد رمضان في تغريدة على موقع تويتر قائلة: “الفيديو المنتشر أكيد أنه مقزز، والفاعل وجهه غير واضح من خلال صور الفيديو المنتشرة، نصيحة لـ وجه الله لا يجيك فضول وتبحث عن الفيديو”.

ودائما ما يثير الفنان محمد رمضان الجدل بسبب تصرفات الغريبة وآخرها انتشار صور محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية أثناء وجوده في اليونان من أجل إحياء إحدى الحفلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى