فيديو قاتل سلمى بهجت فتاة الزقازيق يصرخ بكلمات صادمة.. شاهد رد الأهالي

فيديو قاتل سلمى بهجت و حادث الزقازيق اليوم الذي أنهيت حياة سلمى بهجت فتاة الزقازيق على يد زميلها إسلام فتحي في جريمة بشعة أثارت تعاطف الرأي العام كما حدث في جريمة نيرة أشرف طالبة المنصورة.

لحظات عصيبة مرت على أهالي مدينة الزقازيق عقب ارتكاب حادث الزقازيق اليوم الذي أسفر عن وفاة سلمى بهجت المعروفة بفتاة الزقازيق على يد زميلها في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق إسلام فتحي في جريمة هزت الرأي العام المصري.

الجريمة التي حدثت في محافظة الشرقية يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس 2022، جاءت كما حدث من قبل مع فتاة المنصورة نيرة أشرف والتي حكم فيها بالإعدام على الطالب محمد عادل قاتل نيرة أشرف، لكن القاتل لاقي تعاطفا كبير من عدد من المواطنين في مصر.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. اعرف رد فعل أسرة نيرة بعد مشاهدة الفيديو الصادم

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن التعاطف مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف أحد أسباب ارتكاب حادث سلمى بهجت التي لفظت أنفاسها الأخيرة على يد زميلها إسلام فتحي البالغ من العمر اثنين وعشرون عاما خاصة أن ذكر في تحقيقات النيابة العامة أن انتقم من فتاة الشرقية على غرار حادث نيرة أشرف.

تفاصيل حادث الزقازيق اليوم ومقتل سلمى بهجت

وفي تفاصيل التحقيقات أمام رجال الشرطة والنيابة العامة فإن المتهم قال إنه جهز سكين كما فعل محمد عادل مع نيرة وترقب وانتظر وأعد العدة وترصد لملاقاة فتاة الزقازيق سلمى بهجت وانتظرها أمام مدخل العقار الذي تتردد عليه من أجل التدريب في أحد المواقع الإخبارية المحلية.

المتهم ترقب الفتاة وما أن راها حتى انقض عليها وسدد لها أكثر 18 طعنة في أماكن متفرقة من الجسد، وحسبما كشفت مناظرة رجال الشرطة فإن عدد الطعنات 18 طعنة 16 من الأمام واثنين في جسم سلمى بهجت من الخلف.

فيديو قاتل سلمى بهجت فتاة الزقازيق

وعقب تنفيذ جريمته البشعة في مدخل العقار قام الأهالي بإغلاق الباب عليه حتى تأتى الشرطة لكي تضبطه، وهنا بدأ المتهم إسلام فتحي التلويح بسكين سلاح الحادث وهدد المواطنين في الشارع وأمسك بالهاتف المحمول وظل يصرخ بكلمات غير مفهومة لكن سمع منها: “خدت 50 ألف جنيه.. أنا أخذت حقي”.

لمشاهدة فيديو قاتل سلمى بهجت اضغط هنـــــــــــــا

الأهالي يحتجزون قاتل فتاة الشرقية سلمى بهجت

وتبين أن المتهم قال في التحقيقات ومحضر تحريات الشرطة أنه كان يساعد الفتاة في الدراسة خاصة أنهما زملاء في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق الخاصة، في السنوات الأخيرة الثالثة والرابعة إذ تخرجت فتاة الشرقية سلمى بهجت من الكلية العام الجاري حسبما كشف المتهم.صور فتاة الشرقية سلمى بهجت

وأمام النيابة العامة أدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن طريقة ارتكاب الحادث وكيف ترصد لها، مؤكدا أن الفتاة قررت إنهاء علاقة عاطفية بينهما دون رغبته مما أثار غضبه فقرر التخلص منها نهائيا.

فيديو مقتل فتاة الزقازيق سلمى بهجت.. صورة طالبة الإعلام وقصة وشم إسلام فتحي

وقال أحد شهود العيان إن الأهالي احتجزوا قاتل طالبة الإعلام سلمى بهجت في مدخل عماره سكنيه فى ممر عمارة زيدان بمدينة الزقازيق حيث قام زميلها بالجامعه ويدعى إسلام محمد بطعنها في أنحاء متفرقه بالجسم فارقت على أثارها الحياة فى الحال”.

وأضافت نور محمد: “نفس قصة نيره أشرف.. نفس الصعبانيات.. نفس التبريرات.. نفس الدوافع اللي قالها محمد عادل.. نفس طريقة القتل.. طالما محمد لسه عايش ولسه ناس بتدعمه وواقفه ف صفه يبقى اهلا بمحمدات كتير”.

المصريون يهاجمون المتعاطفين مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف

وتابعت علا رضوان في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “دا مش حب دا عيل مريض مش سوى ومش متربى.. الناس اتهبلت وبيقلدوا بعض وشاعت الفاحشه.. دينا محرمش الاختلاط من فراغ.. اللهم ولا تقبضنا إلا وأنت راض عنا.. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وأوضح حازم العراقي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعبيرا عن غضبه: “ابتكار جديد للقتل.. تفاهه وقلة أدب مع انعدام التربية زائد استهتار وانهيار للقيم الدينية والاخلاقية.. والنتيجة ما نراه في الشارع.. البيوت من الداخل أصبحت خربة فاسدة إلا ما رحم ربي”.فيديو مقتل فتاة الزقازيق سلمى بهجت

وهاجمت منة صالح منفذ الجريمة وكذلك المدافعين عن قاتل نيرة أشرف المتهم محمد عادل الذي حكم عليه بالإعدام قائلة في تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “حسبى الله ونعم الوكيل هو القتل بالسهل كده ذنبها ايه سلمى بهجت تتقتل بالطريقة دى وتحرمها من الحياة وتحرم اهلها منها ويعيشوا بوجع فقدان بنتهم طول العمر حسبى الله ونعم الوكيل فيك تعبنا من الجرائم دى ربنا يرحمها ويغفرلها”.

واختتمت هناء حليم في تدوينة عبر موقع فيس بوك: “عشان الناس تدافع عن محمد عادل وتبرر اللي عمله في نيرة ودى النتيجة حسبى الله ونعم الوكيل كلكم مشتركين معاهم في اللي حصل واللي هيحصل لسه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى