فيديو أحمد عميرة قاتل طالبة المنوفية إيمان الجزار.. أسرار جديدة

فيديو أحمد عميرة قاتل فتاة المنوفية.. فيديو مقتل أماني الجزار، انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إنهاء أحمد عميرة حياة فتاة المنوفية إيمان الجزار طالبة المنوفية.

وفي ساعة متأخرة من مساء السبت الموافق 3 سبتمبر 2022 قتلت طالبة المنوفية إيمان عبد الكريم الجزار على يد شاب يدعى أحمد عميرة بطلقات نارية في قرية طوخ طنبشا إحدى قرى مركز بركة السبع التابع لمحافظة المنوفية.

مفاجأة في رفض فنان شهير تنفيذ حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

مكان حادث طالبة المنوفية إيمان الجزار كان في أحد شوارع قرية طنبشا إذ عثر أهالي القرية على جثة إيمان الجزار طالبة المنوفية مصابة بطلقات خرطوش أطلقها عليها الشاب أحمد عميرة، وتبين أنه تقدم لخطبها لكن أسرته رفضت.

فيديو قاتل فتاة المنوفية أحمد عميرة

وعقب انتشار حادث قتل طالبة المنوفية، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم إذ تشابه الحادث مع حادث مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، والطالبة سلمى طالبة جامعة الشروق، وقالت ابنتسام هندي: “المشكلة أكبر من اللي إحنا شايفينه رغم بشاعته.. المشكله أن كثير من الشباب مبقاش ليه هدف ولا أمل في الحياة غير واحدة يحبها ويبني عليها أحلامه أو فريق كرة يتعصب له ويحارب عشانه ويحمد ربنا على انتماؤه ليه”.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. اعرف رد فعل أسرة نيرة بعد مشاهدة الفيديو الصادم

وتابعت ندا آمين في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “محدش السبب غير السوشيال ميديا إلى أدت للناس دى أكبر من حجمها.. بتقعدوا تكبروا أوى في الجرائم وتسيبوا الحاجات الحلوة.. البلد مليانة ناس شقيانة وطالع عين اللى جابوها وراضين وعايشين وبيصلوا.. وفيها أمثلة تستحق نتكلم عليها”.فيديو قاتل فتاة المنوفية

وقال صبرى أبو آثار مهاجما المدافعين عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة والتي تولى فريد الديب الدفاع عنها: “علشان كل واحد دافع عن محمد عادل يتبسط ويفرح على أنها بقت موضة.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

فيديو قاتل فتاة المنوفية إيمان الجزار

وأضافت أروى عصام: “ولا تقتلو أنفسكم إن الله كان بكم رحيما.. أنت غلطت وربنا هيحاسبك بس مينفعشي ت….تحر كده أنت حكمت على نفسك بمصير لا يغفرله لك إلا الله.. ده صحابي رضي الله عنه في غزوه مع سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم.. من كثرة آلام الإصابات اللي كانت فيه ان،،،حر ربنا.. قال بادرني عبدي بنفسه فقد حرمت عليه الجنة علشان مقدرش يستحمل الوجع وراح قتل نفسه بسرعة وهذا حرام الله يغفر لنا ويسامحنا جميعا يا رب”.

شاهد فيديو نيرة أشرف في المشرحة بعد وفاتها.. ومطالب معاقبة مصور الفيديو

وظهر يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022، بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، عثر الأهالي على جثة أحمد عميرة ملقاه بدائرة مركز شرطة قويسنا التابع لمحافظة المنوفية، وتبين أنه أنهى حياته مستخدما السلاح الناري عبارة عن فرد خرطوش الذي أنهى به حياة الطالبة إيمان الجزار.

فرد خرطوش محلي الصنع أنهى حياة الاثنين وتبين أن الشاب أحمد عميرة حاصل على دبلوم ويبلغ من العمر 29 عاما، وفتاة المنوفية إيمان عبد الكريم الجزار طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية.

فيديو لحظة مقتل أماني الجزار طالبة المنوفية

فيديو قاتل طالبة المنوفية إيمان الجزار الشاب أحمد عميرة ظهر في فيديو قصير أدلى باعترافات حول قضية مقتل الطالبة إيمان الجزار، إذ قال أحمد عميرة أثناء اختفائه في حقول الذرة من خلال فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إنه المجرم الذي يبحث الجميع عنه.

صور نيرة أشرف مع باهر النويهي.. أسرار علاقة أشرف نيرة بالفنانين

وأضاف أحمد عميرة: “أنا اللي الكل اتهمه بالغدر والخيانة، أنا البني آدم اللي ما عرف يعمل الصح حتى مع نفسه”.فيديو لحظة مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية

وعن علاقة فتاة المنوفية إيمان الجزار بالقاتل أحمد عميرة، روى تفاصيل الحقيقة، قائلا: معرفتش أكون حاجة.. البني آدمة اللي كانت في إيده ما قدر يدافع عنها.. أنا معملتش كدا بمزاجي وهي عارفة كل حاجة”.

سلمى بهجت فتاة الزقازيق.. مفاجآت في أقوال صديقة فتاة الشرقية

وتابع: “كنت بتنفسها، وعايش علشانها هي اللي كانت بتشيل همي وبتدور عليا”، وبعد ذلك عثرت قوات الأمن على جثته، وقام أهالي القرية بتشييع الجثمان وسط حالة من الحزن سيطرت على المواطنين، وأعلن والد فتاة المنوفية قبول العزاء في ابنته بعد مقتل أحمد عميرة.

وتابعت يارا عمر: “كل واحد مريض نفسى يمثل صعبانيات ويبرر جريمة قتله أحسن حاجة إنك رحمت البشرية منك كان زمانك واخد طعن على إعدامك ولاقى اللى يدافع عنك زى محمد عادل ما هى بقت مهزله خلاص”.

وواصلت: “الله يخربيت أبوك يا عم هو كل واحدة تقول لا تموت.. وفى الآخر يصاب بمرض نفسى حاد يولد شعور بنهاية الدنيا مفيش أعذار لحضرتك مفيش سبب للموت إلا الموت”.

شاهد رسالة سلمى بهجت فتاة الشرقية للشباب في فيلم إسلام فتحي

وأكد إبراهيم النجار: “من أول حرف هتقوله وأنا قرفت من الفيديو. إحنا عايشين في غابة ولا أيه كل يومين واحد يعمل نفس الجريمة ويقول مليش ذنب. طب واللي بيموتوا دول ذنبهم أيه وذنب أهلهم أيه. الموضوع دا بقى أسلوب حياة عندنا كدا لما كل فترة واحد مش عاجبه واحدة أو رفضته يروح يقتلها! حسبي الله ونعم الوكيل”.

[/video]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى