صفقات الهلال 2023.. بديل ميسي في الهلال.. كيف يخطف الهلال السعودي برناردو سيلفا.. أخبار الهلال

بديل ميسي في الهلال منبر الهلال هي ما يسعى إليه عشاق الزعيم من أجل معرفة أخبار الهلال السعودي إذ أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية يوم الاثنين بأن النجم الوسطي لنادي مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، تلقى عرضًا مغريًا للانتقال إلى الدوري السعودي.

ووفقًا للتقرير ذاته، لا يزال غير واضح ما إذا كان العرض رسميًا، ولكن جرت بالفعل محادثات مع وكيل أعماله خورخي مينديز، وتمت مناقشة التفاصيل المالية. وهناك توقعات بأنه قد يرفض إمكانية الانتقال إلى السعودية، على الرغم من أنه يدرس جميع الخيارات، بما في ذلك اهتمام باريس سان جيرمان وبرشلونة.

يبدو أن السعودية ستواصل البحث عن المزيد من التعاقدات مع الأسماء البارزة، حيث أعلنت وزارة الرياضة السعودية في يونيو أن صندوق الاستثمارات العامة في البلاد اكتسب حقوق الأندية الأربعة الكبرى: الأهلي والاتحاد والهلال والنصر. ومن المتوقع أن يتيح ذلك جذب المزيد من المواهب الأوروبية.

صفقات الهلال 2023

توقيع برناردو سيلفا يعتبر واحدًا من أكثر الحركات الطموحة للسعودية، حيث قاد مانشستر سيتي لتحقيق ثلاثية تاريخية الموسم الماضي.

مستقبل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لا يزال غير مؤكدًا في النادي الإنجليزي، وهناك اهتمام من باريس سان جيرمان وبرشلونة، ولكن الإشارات الأولية تشير إلى أنه يفضل الاستمرار في اللعب في أوروبا على قبول الانتقال إلى السعودية.

في يناير، انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميل سيلفا في المنتخ

ب الوطني، إلى نادي النصر، ووافق الهلال على دفع 55 مليون يورو لضم مواطنه روبن نيفيز من ولفرهامبتون واندرارز. وأكمل الاتحاد التعاقد مع كريم بنزيمة ونجولو كانتي في وقت سابق من هذا الشهر، بينما يجري النصر محادثات للتعاقد مع لاعب وسط ريال بيتيس وليام كارفالو ومهاجم تشيلسي حكيم زياش. كما يجري الأهلي والهلال مفاوضات مع إدواردو ميندي وكاليدو كوليبالي، على التوالي.

عقد بيرناردو سيلفا مع مانشستر سيتي سيستمر حتى عام 2025، وكان مطمعًا لبرشلونة في السنتين الأخيرتين من فترة الانتقالات. على الرغم من رغبته في الانتقال إلى برشلونة الصيف الماضي، قرر سيلفا في النهاية البقاء في السيتي.

مع ذلك، لا يزال هناك توقعات بأنه قد يترك النادي هذا الصيف، حيث يظهر اهتمام قوي من باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

شارك برناردو سيلفا في 55 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، حيث سجل 7 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى