فيديو مهارات سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك.. ماذا قال جمهور كاراكاس الفنزويلي؟

فيديو مهارات سامسون أكينيولا صفقة الزمالك المنتظرة انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد اقتراب نادي الزمالك من حسم صفقة مهاجم بنين سامسون أكينيولا لاعب كاراكاس الفنزويلي.

سامسون أكينيولا حسب الفيديوهات المنتشرة له يكشف مهارات وماكينة أهداف قادر على إفادة فريق الزمالك خاصة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وفي ظل رغبة النادي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو أهداف سامسون اكينولا صفقة الزمالك الجديدة

وجاءت رود فعل جماهير كاراكاس الفنزويلي على رحيل اللاعب جيدة، إذ أكدوا أن اللاعب يمتلك مهارات كبيرة وقال أحد الجمهور من مشجعي فريق كاراكاس: “أعتقد أن البيع ممتاز، تلك الدول تدفع جيدًا وإلى جانب ذلك ، ليس لديه ما يخسره.. لقد أظهر بالفعل أنه في مستوى آخر وأنه يمكنه الذهاب إلى أي دوري. جيد له أي دوري أفضل”.

رأي جمهور كاراكاس في انتقال سامسون أكينيولا للزمالك

وأضاف آخر: “أجري سامسون أكينيولا مفاوضات مبكرة ليصبح لاعبًا جديدًا لنادي الزمالك في دوري الدرجة الأولى المصري المهاجم البنيني سيباع من نادي Caracas FC حتى هنا سيصل مسرحه في فنزويلا”.

وتابع مشجع ثالث: “من الجيد الحصول منه على أموال جيدة، وأكثر من ذلك في هذا الموسم الذي كان غير منتظم ، وإذا كان هناك من يتحدث بالسوء عن كرة القدم المصرية ، فهو لا يعرف شيئًا عنهم ، فهو يصل إلى أحد أفضل الأندية في ذلك البلد”.
وأكد أحد المشجعين أن نادي الزمالك فاز بالدوري على مدار العامين الماضيين وكذلك بطولة الكأس المؤجلة العام الماضي، وكان ضيفًا على فيفا في افتتاح استاد لوسيل أهم ملعب لكأس العالم المقبلة في قطر.

أهداف برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2-0.. ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

وتابع: “أذكر أولئك الذين يعتقدون أن الذهاب للعب في مصر أسوأ من اللعب في دوري FutVe الذي شاركت فيه مصر في 3 نهائيات لكأس العالم (روسيا 2018 الأخيرة)، وفاز المنتخب المصري بكأس إفريقيا 7 مرات. لذلك سيلعب بمستوى أفضل ، وسيفوز أكثر ويتقاضى راتبه في الوقت المحدد.

فيديو مهارات سامسون أكينيولا

وأما عن مهارات سامسون أكينيولا فقال أحد الصحفيين المتخصصين: “شاهدت بعض المقابلات المسجلة في الدوري الفينزويلي أثار انتباهي أحد المواهب الأفريقية الرائعة الدولي البينيني سامسون أكينيولا من مواليد سنة 2000 يلعب في فريق fc caracas”.

وأضاف: “لعب قبل في سلوفاكيا لاعب متعدد المراكز في الهجوم لياقة بدنية رهيية وبنية جسدية.. يجيد الاختراق مهاري سريع وعندو جودة عالية في طلب الكرة وراء الظهر جيد أيضا في التمركز وعندو حس تهديفي ممتاز ومتميز أيضا في البناء بحث على اللاعب الإحصائيات ديالو الموسم الماضي سجل 20 هدف من أصل 34 مقابلة لعبها وعطى 12 أسيست وهاد الموسم لعب 4 مقابلات سجل هدفين وأعطى تمريرتين حاسمتين، وبلغت القيمة التسويقية للاعب 400 مليون دولار”.

صفقات الزمالك.. تعرف على طلبات فيريرا لدعم الزمالك

فيما قال رامي يوسف في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: الحكم على لاعب من فيديو مهارات سامسون أكينيولا موضة بطلت من زمان وأثبتت التجارب فشل التقييم بالطريقة دي، والنهاردة في ناس بتفضل تتابع اللاعب على مدار شهور بتتفرج على مباريات كاملة وبتجمع عنه احصائيات شاملة وبيلجأوا لأساليب علمية متطورة لمعرفة مدى تطوره ومدة قابليته على التطور أكتر”.

جمهور الزمالك يرحب بصفقة مهاجم بنين سامسون أكينيولا

بالتالي فالحكم على سامسون اكينيولا الأجنبي المحتمل لنادي الزمالك بحسب تقارير صحفية سيظل منقوص طالما تم من خلال فيديوهات متداولة على يوتيوب ومواقع التواصل.. لكن بشئ من التركيز تقدر تستلخص بعض الأمور اللي بتبين اللاعب من لمسة أو من تحرك بدون كورة.

مفاجأة نور الدين البحار للأهلي بعد سؤال تركي آل الشيخ.. ماذا فعل؟

فهو مؤشره طالع مش نازل وبالتبعية نقدر نقول إنه لاعب مبشر واختيار يبدو موفق إلى أن نصل لحقيقة الحكم الكامل من خلال رؤيته على الطبيعة.. لكن كعامل السن ممتاز وسيرة ذاتية مُبشرة جدًا.. كطول فهو بحسب توظيفه واضح إنه بيتحرك حوالين الصندوق وبينزل تحت كتير اعتمادًا على مهاراته في المراوغة والاحتفاظ بالكورة تحت الضغط والباص كمان عنده كويس.. و شخصيًا أكتر ٢ مهاجمين حبيتهم في الكورة اجويرو وديلبيرو والأتنين كانوا في نفس طول سامسون اكينيولا تقريبًا.

أهداف سامسون أكينيولا

وحش بنين في الزمالك.. الزمالك توصل إلى تفاق نهائي لضم الموهبة الكبيرة سامسون أكينيولا صاحب الـ 22 عاما وهداف الدوري الفنزويلي برصيد 18 هدفا وصنع 8 أهداف.

سامسون مهاجم أفريقي كلاسيكي قوي جدا بدنيا وسريع للغاية ومميز في ضربات الرأس والجميل إن كورته حلوة وبيلعب برجله الإثنين وبيصنع اهداف لزملائه اللاعب هيتم قيده تحت السن وهيبقي متبقي لينا 2 كمان تحت السن وواحد فوق السن نقدر ندعم في مركز الأجنحة اللي عندنا نقص فيه.

ولمشاهدة فيديو مهارات سامسون أكينيولا اضغط هنــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى