قبل مباراة الأهلي والزمالك.. تفاصيل جديدة في عقد روى فيتوريا وموقف محمد صلاح

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل جديدة في تعاقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول مع الفراعنة.

وكذلك موقف محمد صلاح قائد المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وأيضا موقف المدرب البرتغالي من مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر المقررة يوم الخميس المقبل.

ورد حازم إمام في تصريحات تلفزيونية على جميع الاستفسارات والتساؤلات بشأن عقد البرتغالي روي فيتوريا، قائلا إنه كان هناك دعم كبير من مجلس اتحاد كرة القدم كاملا له من أجل إتمام الاتفاق مع المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى روي فيتوريا ولم يكن بمفرده ويجب إعطاء الجميع حقه حتى لا يقال حازم إمام فقط هو من قام بإتمام التعاقد مع المدير الفنى للمنتخب الوطني.

وأضاف الثعلب الصغير: “اكن كامل الاحترام لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، خاصة أنه يريد نجاح مجلس إدارة اتحاد كرة القدم فى الملفات التى يقودها الاتحاد المصرى ويقدم لنا كامل المساعدة من أجل النجاح”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر 2020

 

وتقام مباراة مهمة بين القطبين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي يوم الخميس المقبل، إذ تنطلق صافرة مباراة القمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل على يقدمه الاتحاد المصري لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، ويحضر يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

روي فيتوريا يحضر مباراة الأهلي والزمالك

 

وتابع نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق: “روي فيتوريا مدرب مصر مستمر مع المنتخب المصرى مدة تعاقده وهذا شىء طبيعى يحدث فى العالم وليس بعد كل إخفاق يتم إقالة المدرب ويجب إعطاءه فرصته كامله مثلما يحدث.. نسعى إلى تحقيق بطولة أمم إفريقيا والوصول إلى كأس العالم وهذا شىء طبيعى أن نسعى لتحقيق البطولة ودائما هناك خسارة ومكسب”.

الخطيب يرفض مبادرة مرتضى منصور قبل مباراة الأهلي والزمالك

وقال عضو اتحاد الكرة: “يجب إعطاء المدير الفنى للمنتخب الوطني الجديد وقته ولا يجب التعامل معه بالقطعة فالجميع يعلم جيدا مستوى اللاعبين حاليا وأن الدورى المصرى يعانى من قلة مستوى اللاعبين فمن غير الطبيعى أن الجميع يعلم مستوى اللاعبين ويقوموا بمهاجمة المدير الفنى بسبب خسارة بطولة”.

موقف محمد صلاح من التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا

وأشار إلى أنه تم اختيار روى بناء عن تحقيقه عدد من البطولات ويتميز بأنه يعطى فرصة للاعبين الصغار ويجيد التعامل مع اللاعبين الكبار، لافتا إلى أن محمد صلاح قائد المنتخب المصري وقام بالتواصل معه عقب إتمام التعاقد مع روى وتمنى أن تكون بداية موفقه للمنتخب الوطني المصرى وقام أيضا بالتواصل مع روى فيتوريا.

وأوضح حازم إمام: “هناك قرار من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأن يكون التواصل مع المدير الفنى للمنتخب عن طريقى و عن طريق كابتن محمد بركات وهذا لا يمنع من أن يكون هناك تواصل بينه وبينه مجلس إدارة الاتحاد فمن حق الجميع أن يتواصل معه داخل الاتحاد ولكن ليس دائما”.

التحكيم الأجنبي لا يقلل من الحكام المصريين

وبشأن تعيين خبير تحكيمى أجنبى قال حازم إمام إنه لا يقلل من الحكام المصريين مثل التعاقد مع لاعب أجنبى لا يقلل من اللاعب المصرى ولكن دائما تريد أن يقوم شخص بإنارة شىء لك، متابعا: “لا أعلم لماذا يشعر كابتن جمال الغندور وعصام عبد الفتاح بالتقليل خاصة أن الجميع يعلم مكانتهم وأنهم كبار”.

وواصل الثعلب الصغير: “كنا سابقا جيدين وكان يتم اختيار حكام مصريين لإدارة مبارايات كأس العالم ولكن حاليا لا.. لا يمكن أن نحرم الأندية من القيد خاصة أن معظم الأندية المصرية عليها ديون وليس نادى الزمالك فقط”.

روي فيتوريا مدرب مصر

واختتم حازم إمام تصريحات قائلا: “عواد يقدم مستوى أكثر من رائع مع نادى الزمالك وقدم مباراة أكثر من رائعة مع الزمالك أمام عزل المحلة وهو الافضل فى حراسة المرمى حاليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى