جدول امتحانات ثانويه عامه 2024.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي علوم

جدول امتحانات ثانويه عامه 2024
جدول امتحانات الثانويه العامه ٢٠٢٤
جدول امتحانات ثانويه عامه 2023
جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024
جدول امتحانات الثانوية العامة علمي علوم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024. أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2024.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم السابع وقد عُقد اليوم اجتماع بين الدكتور رضا حجازي واتحاد طلاب مصر لمناقشة جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

امتحانات الثانوية العامة pdf تم توجيه الاجتماع نحو مناقشة جدول امتحانات الثانوية العامة، حيث يُعتبر اتحاد طلاب مصر الأكثر تأثيراً في هذا الصدد، وتم تأكيد توفير جميع وسائل الراحة للطلاب.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم السابع

وأكد الوزير أن الوزارة حريصة على مصلحة الطالب في المقام الأول، مؤكداً أن الجدول يأخذ بعين الاعتبار الفترات الزمنية بين الامتحانات في جميع التخصصات لتمنح الطلاب الفرصة المناسبة للمراجعة.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 أوضح الدكتور رضا حجازي أن الجدول الزمني للاختبارات يشمل مواعيد امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل عيد الأضحى المبارك.

يبدأ موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم السبت الموافق ١٠ يونيو المقبل، وذلك لتمكين الطلاب من إجراء المراجعة اللازمة قبل بدء امتحانات المواد المضافة للمجموع التي ستبدأ يوم السبت الموافق ٢٢ يونيو المقبل.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم السابع وأشار الدكتور رضا حجازي إلى أن الوزارة حرصت خلال وضع الجدول الزمني على تخصيص مدة كافية لكل شعبة على حدة، بهدف منح الطلاب الفرصة للمراجعة قبل كل امتحان.

وأضاف أن تحديد مواعيد امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل الامتحانات الأساسية يهدف أيضاً إلى تخفيف التوتر عند الطلاب قبل بدء امتحانات المواد المضافة للمجموع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى