أهداف كرواتيا ضد البرازيل.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم Croatia vs Brazil

بث مباشر مباراة البرازيل اليوم يلا شوت للمرة الثامنة على التوالي في نهائيات كأس العالم، ستلعب البرازيل في ربع النهائي اليوم الجمعة على ملعب المدينة التعليمية عندما تواجه كرواتيا وصيفة بطلة 2018 والتي تأهلت إلى دور الثمانية للمرة الثالثة.

كورة جول Kora Goal بث مباشر ولم يواجه فريق تيتي أي مشكلة في تجاوز دور الستة عشر بفوزه على كوريا الجنوبية 4-1 بعد أن تصدر المجموعة السابعة بست نقاط رغم خسارته 1-0 أمام الكاميرون.

كان الطريق إلى دور الثمانية لرجال زلاتكو داليتش مليئًا بالمطبات حيث تعادلوا 1-1 مع اليابان في دور الـ16 ، وفازوا 3-1 بركلات الترجيح ، حيث لم يخسروا حتى الآن في ثلاث ركلات ترجيح في كأس العالم. لعب.

بث مباشر مباراة كرواتيا والبرازيل اليوم يلا شوت

مودريتش ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية في كأس العالم 2018 حيث خسرت كرواتيا في النهائي أمام فرنسا ، هو اللاعب الأكثر توجًا بالمنتخب الوطني مع 159 مباراة تحت حزامه ، وقد شارك في ثماني بطولات دولية كبرى على مدار 14 عامًا. فترة.

كان صانع الألعاب المخضرم عضوًا مؤثرًا في “الجيل الذهبي الثاني” لكرواتيا ويأمل أن يقود منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

بينما يدرك فينيسيوس جونيور صفات مودريتش ، يعتقد الجناح أن البرازيل لا تستطيع التركيز فقط على اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، مما يبرز أن كرواتيا لديها عدد من اللاعبين الموهوبين الآخرين الذين يلعبون على مستوى عالٍ في كرة القدم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم في كأس العالم

وأضاف فينيسيوس جونيور “ككل كرواتيا لديها أساس كأس العالم الأخيرة عندما وصلت للنهائي أمام فرنسا”. “يجب أن نكون مستعدين ليس فقط مع مودريتش ، ولكن مع الفريق بأكمله. يلعبون في أندية كبيرة وسوف يبذلون قصارى جهدهم لمحاولة التغلب علينا.”

قبل مباراة البرازيل اليوم بث مباشر خسرت كرواتيا مباراة واحدة فقط من آخر 20 مباراة دولية لها في جميع المسابقات منذ يورو 2020 ، لكنها فشلت في الفوز على البرازيل في أربعة لقاءات سابقة ، بما في ذلك الهزائم في كأس العالم 2006 و 2014.

سيقيم الفائزون في مباراة ربع النهائي اليوم الجمعة مواجهة في نصف النهائي مع هولندا أو الأرجنتين في 13 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى