كرواتيا ضد كندا.. مشاهدة أهداف مباراة كندا وكرواتيا كأس العالم فيفا قطر 2022

ساعات قليلة تفصيلنا عن انطلاق مباراة كندا وكرواتيا في بطولة كأس العالم وذلك بعدما خسرت كندا في المباراة الأولى ضد بلجيكا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022 FIFA قطر، إذ يمكن مشاهدة مباراة كندا وكرواتيا بث مباشر يلا شوت.

مباراة كندا ضد كرواتيا اليوم انتهى أخيرًا انتظار دام 36 عامًا لمنتخب كندا لكرة القدم للرجال عندما لعب أمام بلجيكا في مباراتهم الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022، على الرغم من التقدم في محاولات التسديد ، خسرت كندا 1: 0 بهدف قادم من ميتشي باتشواي في الدقيقة 44.

وفي مباراة كندا وكرواتيا الان يسعى كل من الفريقين إلى تحقيقة نتيجية إيجابية خاصة بعد بدء المباراة بشكل جيد ، تم منح كندا ركلة جزاء في وقت مبكر. لسوء الحظ ، أنقذ تيبو كورتوا تسديدة ألفونسو ديفيز من ركلة جزاء.

كان لدى كندا صراخان أخريان من ركلات الترجيح في الشوط الأول ، عندما داس أكسل فيتسل على قدم ريتشي لايا داخل منطقة الجزاء وعندما سقط تاجون بوكانان من قبل مدافع بلجيكا. اعتبر الحكم كلا التحديين عادلين.

بث مباشر مباراة كرواتيا وكندا اليوم في كأس العالم 2022

مرت 20 دقيقة على المباراة عندما حصلت بلجيكا على أول فرصة. قبل ذلك ، كان لدى كندا كل اللعب الهجومي، كان لدى أليستير جونستون واحدة من أفضل الفرص في المباراة. وجد نفسه في مساحة مفتوحة على حافة صندوق 18 ياردة، كان لديه خيار على يمينه وخيار على يساره ، لكن المدافع سدد ضربة قوية اختبرت كورتوا ، وهو اختبار مر به حارس بلجيكا بتسديدة متفاوتة.

وقبل مباراة كرواتيا اليوم مباشر بعد لحظات ، قام ديفيز بتقسيم إيدن هازارد ويوري تيلمانز قبل أن يلعب تمريرة إلى جوناثان ديفيد من أجل الاستسلام. ثم سرح ديفيز تمريرة لأتيبا هاتشينسون الذي سدد كرة أخطأت الهدف، وكان الثاني هو نفسه من كندا ، لكن الفريق نفد زخمه والوقت. كانت كندا تبحث عن هدف التعادل ، الذي أهدر مساحة في المركز الثالث دفاعيًا لبلجيكا لتضرب الهجمة المرتدة.

مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا بث مباشر في كأس العالم قطر 2022

حاول المهاجمون مثل كيفن دي بروين وباتشواي الاستفادة من المساحة الإضافية لكن واجههم الجدار الخلفي الكندي. نفذ المدافع كمال ميلر عدة تدخلات منزلقة أوقفت بلجيكا في مسارها. غامر ستيفن فيتوريا بالأمام وصعد ليهتم بالتمريرات التي تغلبت على خط الوسط الكندي.

في إحدى الحالات ، طار ريتشي لاريا مع معالجة انزلاقية صلبة لمنع تسديدة باتشوياي المقلقة، لم يكن العمل الدفاعي لكندا عبثا. خسرت كندا المباراة لم يكن بسبب قلة الفرص ، ولكن لضيق الوقت. وأتيحت الفرصة للاعب البديل كايل لارين مع اقتراب نهاية المباراة.

أنقذ كورتوا رأسية في الدقيقة 80 ، وبعد خمس دقائق حلقت رأسية لارين فوق العارضة، ستنتقل كندا بأدائها الإيجابي من مباراتها الافتتاحية بالبطولة إلى مباراتها القادمة ضد كرواتيا يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى