أهداف كرواتيا والبرازيل.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم في كأس العالم

بث مباشر كرواتيا والبرازيل اليوم ومع ذلك فإن النجوم الهجومية الرئيسية في سيلياو ترسل تحذيرًا صارخًا للفرق السبعة الأخرى المتبقية في البطولة بتسجيلها أربعة أهداف في مرمى كوريا الجنوبية في 36 دقيقة فقط هدف في المتوسط ​​كل تسع دقائق – وتمرير العرض الرائع لهدف ريتشارليسون في المباراة. كان اليوم مشهدا للعيون المؤلمة.

قبل مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر يلا شوت هذه الخسارة 1-0 أمام الكاميرون هي المرة الوحيدة في آخر 12 مباراة أخفقت فيها البرازيل في هز الشباك، وخلال هذه الفترة فازت 10 مرات وتعادل واحدة وخسرت واحدة ، وساهم الكثير من اللاعبين في هز الشباك. مهاجمة الذوق.
سجل ريتشارليسون الآن 10 أهداف في تسع مباريات للبرازيل خلال السنة التقويمية الحالية ، ونيمار هو أول برازيلي منذ عام 1966 يسجل ويساعد في ثلاث بطولات منفصلة لكأس العالم.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم يلا شوت

قبل مباراة البرازيل في حين أن رافينها – الذي لم يساهم بشكل مباشر بعد – قد صنع أعلى مستوى للفريق. ثماني فرص وسجل ثماني تسديدات على المرمى في قطر.

قبل مباراة البرازيل وكرواتيا ربما تكون كرواتيا قد هزمت الشباك أربع مرات ضد فريق كندي سيئ الحظ في دور المجموعات ، لكن فريق تشيكيرد أونز كافح لإقناع خط الهجوم ، حيث تم إقصاؤه في مواجهاتهم مع المغرب وبلجيكا قبل أن يسجلوا هدفًا واحدًا فقط. ضد اليابان من خلال رأسية إيفان بيريسيتش .

كرواتيا بث مباشر لم يتمكن أي من Andrej Kramaric أو Ante Budimir أو Bruno Petkovic أو Marko Livaja من تقديم تهديد مستمر في المقدمة للمتأهلين للتصفيات النهائية لعام 2018 ، والذين قد تكون نقاط ضعفهم في الثلث الأخير قاتلة ضد دفاع البرازيل المتمرس.

بث مباشر مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم

استغرق الأمر صاعقة بعيدة المدى من بايك لاختراق خط دفاع سيليكاو في دور الستة عشر ، بينما كان فينسينت أبو بكر يتدخل أيضًا ليرأس منتخب الكاميرون ، لكن هذه الجهود تمثل اثنين من أربعة أهداف فقط استقبلت البرازيل شباكها في آخر 11 مباراة.

علاوة على ذلك ، ليس منذ الفوز 4-2 في التصفيات المؤهلة على بيرو في أكتوبر / تشرين الأول 2020 ، استقبلت البرازيل أكثر من هدف واحد في أي مباراة ، وخاضت آخر 30 مباراة بعد أن استقبلت شباكها هدفًا أو أقل – ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الاتصال الدائم. بين زملائه السابقين في باريس سان جيرمان تياجو سيلفا وماركينهوس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى