كشوف اسماء الناجحين فى مسابقة 30 الف معلم pdf.. سبب إعلان المديريات أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

اخر اخبار مسابقة التربية والتعليم اليوم هي ما يبحث عنه الكثيرون من المعلمين الجدد الذين نجحوا في اجتياز اختبارات مسابقة 30 ألف معلم ولذلك لتعيين معلم مساعد رياض أطفال أو معلم فصل.

وتساءل الكثير من المعلمين الجدد في مسابقة 30 ألف معلم 2022 وزارة التربية والتعليم عن سبب إعلان مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات عن إعلان ونشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 pdf وذلك رغم إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf.. موعد تقديم أوراق ومصوغات التعيين حسب الترتيب في مسابقة التربية والتعليم

كشف اسماء الناجحين فى مسابقة 30 الف معلم واشتكى المعلمين المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2023 من التأخر في تلقى أوراق ومصوغات التعيين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 وذلك بعد إعلان كل مديرية تربية وتعليم في المحافظات عن مصوغات تعيين الناجحين في مسابقة التربية والتعليم 2022.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf

ونشر المعلمون الجدد تدوينات على جروب مسابقة 30 ألف معلم 2023 على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التساؤلات وانتقد أحدهم وزارة التربية والتعليم قائلا: “التخبط فى القرارات والتصريحات بدأ من تولى وزارة التربية والتعليم مهمة تدريب وتعيين المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم”.

وأضاف: “لكن لما نلاقي مفيش خطة واضحة ومحددة وخطوات معلنة من وزارة التربية والتعليم بخصوص تدريب وتعيين المعلمين الجدد ومفيش أى أوامر بتنفيذ أى خطوات مجرد إعلان فقط عن تحضير بعض الأوراق ومسوغات التعيين في مسابقة التربية والتعليم”.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf معلم فصل.. تعليمات جديدة من وزير التعليم بشأن تعيين المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2023

وتابع: “لما ينزل منشور وبعض الأخبار تداول إن هيتم تصفية الناجحين في التدريبات البدنية والذهنية اللى هتم زى ما حصل في مسابقة أئمة و خطباء مسابقة الأزهر يبقي فيه شكوك”.

كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

ومن جهته كشف مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم عن سبب إعلان مديريات التربية والتعليم عن كشوف الناجحين في مسابقة التربية والتعليم 2022 رغم معرفة الناجحين نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022 على بوابة الوظائف الحكومية”.

وقال المصدر إن الغرض من نشر أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم Pdf يعود إلى ترتيب أسماء الناجحين من أجل تحديد مواعيد معينة لتلقى أوراق ومصوغات التعيين في مسابقة 30 ألف معلم وذلك لمنع التزاحم والتكدس داخل المديريات التعليمية.

قدم الآن مسابقة الاوقاف 2023.. موقع وزارة الأوقاف مسابقة العمال والأئمة الشروط ورابط التقديم

وأضافت المصدر أن الإجراء تنظيمي لتلقي كل مديرية أوراق تعيين الناجحين في المسابقة بتخصيص عدد معين من الناجحين مسابقة 30 ألف معلم في كل يوم، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

ومن المقرر أن يتسلم الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم وظيفة معلم مساعد المدارس بعد اجتجاز التدريب الذي حددته وزارة التربية والتعليم من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى