كورة بلس الأهلي والزمالك.. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في بطولة الدوري المصري المعروفة بديربي القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف عندما يواجه الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم مدعوما بعوده لاعبه محمود عبد المنعم كهربا العائد من الإيقاف مما يضع المزيد من الضغوط على فريق الزمالك.

قبل مباراة الزمالك اليوم مباشر عاد محمود كهربا ، الجناح الذي تم إيقافه لمدة ستة أشهر بعد خرق عقده مع الزمالك في 2019 ، من الإيقاف المطول ليحرز هدفًا ويساعد في مرمى سموحة ، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة الديربي ضد ناديه السابق.

ومع ذلك ، سيتعين على الأهلي مواجهة مجموعة من الإصابات التي أصابت لاعبيه الأساسيين ، بما في ذلك اثنان من قلب الدفاع – ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم. محمود متولي ، قلب دفاع آخر ، غائب هو الآخر بسبب الإيقاف.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم يلا شوت

كما يشكك لاعب الوسط الرئيسي عمرو السولية والجناح البرازيلي برونو سافيو ولاعب الوسط الدفاعي حمدي فتحي.

كما يغيب الزمالك عن الظهير الأيسر العادي أحمد فتوح وبديله عبد الله جمعة. كلا الرجلين لا يزالان يفتقران إلى اللياقة البدنية للمباراة ، بعد أن كانا خارج الملاعب منذ أن اتهمهما رئيس النادي الصريح مرتضى منصور بتناول الحشيش قبل مباراة في الدوري ضد الداخلية مطلع الشهر الجاري.

وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الأهلي المصري (مصر)، في لقاءهم الأخير فاز الأهلي (مصر) بهدفين، وعندما يتقدم الزمالك 1-0 على أرضه ، فازوا في 93٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم الأهلي (مصر) على أرضه بنتيجة 0-1 ، فازوا في 92٪ من مبارياتهم، عندما يخسر نادي الزمالك 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 38٪ من مبارياته.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

عندما يخسر الأهلي (مصر) 1-0 خارج أرضه ، يفوزون بنسبة 10٪ من مبارياتهم، وفي الدوري المصري، يقدم الأهلي المصري أداء أفضل من الزمالك.

أداء الأهلي (مصر) في آخر 5 مباريات أفضل من أداء الزمالك، وخسر الأهلي (مصر) مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام الزمالك (في جميع المسابقات).

في آخر 5 لقاءات فاز الزمالك 1 ، وفاز الأهلي (مصر) بتعادلين وتعادلين.

ويترقب جمهور الزمالك مشاهدة أهداف أحمد سيد زيزو الغائب عن تسجيل الأهداف منذ فترة طويلة حيث كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أفضل أداء للزمالك خلال الموسمين الماضيين. ساعد الزمالك في الفوز بلقبين في الدوري المصري الممتاز لإنهاء هيمنة غريمه اللدود الأهلي ، وحصل على جائزة أفضل لاعب وجائزة هداف الموسم الماضي.

لم يتباطأ هذا الموسم ، حيث سجل 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 17 مباراة بجميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى