كورة بلس الأهلي وبيراميدز.. مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري

بث مباشر الأهلي اليوم بعد تعادلين متتاليين ، سيسعى الأهلي للعودة إلى طرق الانتصارات عندما يستضيف بيراميدز مساء الاثنين. في الوقت الذي يتأخر فيه أصحاب الأرض عن الزمالك بفارق الأهداف ، يسافر بيراميدز إلى السلام في المركز الرابع وفاز بثلاث من آخر أربع مباريات.

إلى جانب الزمالك وفيوتشر ، لم يتذوق الأهلي طعم الهزيمة هذا الموسم. كانت آخر مباراة لفريق مارسيل كولر تعادل 1-1 مع سيراميكا كليوباترا ، والتي أثبتت أنها تعادلهم الثالث في موسم 2022-23. مع كل تلك التعادلات القادمة في آخر أربع مباريات ، فإنه يظهر مدى معاناة الفريق مؤخرًا.

من ناحية أخرى ، صعد بيراميدز من تقدمه مؤخرًا ، حيث فاز في ثلاث من آخر أربع مباريات بنتيجة 7-2. كما هو الحال ، يتأخر فريق المدرب تاكيس جونياس بفارق أربع نقاط عن أصحاب الأرض ، لكن بعد أن أنهى الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة على الأهلي ، فإنهم يعلمون أنهم قادرون على انتزاع شيء من هذه المباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 365

مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم على الرغم من البداية البطيئة لفريق بيراميدز للموسم ، فقد وضعوا أنفسهم في وضع يسمح لهم بإنهاء الموسم الذي أنهوا فيه الموسم الماضي ، بعد أن خسروا اثنتين فقط من آخر عشر مباريات في الدوري.

بالنظر إلى أنهم خسروا أيضًا اثنين فقط من المواجهات السبعة الأخيرة بين هذين الفريقين ، فمن المحتمل أن يكونوا قادرين على إبقاء هذه المباراة قريبة حتى النهاية.

على الرغم من عدم وجود إصابات في التعادل 1-1 أمام سيراميكا كليوباترا ، إلا أن مدرب الأهلي مارسيل كولر من المرجح أن يغير التشكيلة الأساسية له ، حيث يأمل كل من محمد شريف وكريم فؤاد ومحمد فخري في الظهور.

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم مباشر كورة لايف

ومن المرجح أن يحل المهاجم شادي حسين البالغ من العمر 20 عاما محل محمد شريف في الثلث الأخير بينما يأمل محمد فخري في استبدال حمدي فتحي في غرفة المحركات.
تم استبدال لاعب خط وسط بيراميدز إسلام عيسى بعد 30 دقيقة فقط في الفوز 3-0 على الاتحاد بسبب الإصابة ، لذا فهو مشكوك فيه في هذه المباراة ، لكن بخلاف ذلك ، لم يواجه المدرب تاكيس جونياس أي مشاكل أخرى.

سجل كل من الجناح الأيمن مصطفى فتحي والجناح الأيسر رمضان صبحي ولاعب الوسط فجري لكاي ثلاثة أهداف للزوار هذا الموسم ، بينما سجل أحمد الشناوي شباك نظيفة واحدة فقط في آخر خمس مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى