كريمونيزي ضد يوفنتوس.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإيطالي

بث مباشر يوفنتوس اليوم بهدف مواصلة صعوده إلى ترتيب الدوري الإيطالي ، يأمل يوفنتوس في العودة من حيث توقف قبل الاستراحة، حيث يزور كريمونيزي يوم الأربعاء.

عودة كالتشيو بعد ما يقرب من شهرين من وجود عمالقة تورينو يستهدفون تحقيق الفوز السابع على التوالي في الدوري ، في حين أن مضيفهم لم يفزوا بعد منذ عودتهم إلى دوري الدرجة الأولى ويجلسون على بعد ست نقاط من الأمان.

على الرغم من تحمل فترة خريف مضطربة ، عندما تعثروا في المنافسة المحلية وخرجوا بشكل مخزي من دوري أبطال أوروبا، أنهى يوفنتوس حملته التنافسية لعام 2022 على أعلى مستوى ، وعادت أحلام تحدي السكوديتو إلى جدول الأعمال مع اقتراب العام الجديد.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكريمونيزي اليوم في الدوري الإيطالي

بعد أن انتهى من الازدهار قبل أن تتدخل قطر 2022 ، كان فوز يوفنتوس 3-0 على زملائه من أفضل أربعة منافسين لاتسيو في نوفمبر هو السادس لهم في الجولة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. رفعهم إلى المركز الثالث في الترتيب في ختام المرحلة الأولى من الموسم.

ولا يزال رجال ماسيميليانو أليجري يتأخرون بمقدار 10 نقاط لتعويض نابولي المتصدر ، على الرغم من أن ميلان حامل اللقب يتقدم بنقطتين في المركز الثاني.

جمع يوفنتوس مثل هذه المتعة الرائعة من دون أن يستقبل مرماه أي هدف في هذه العملية ، وكانت آخر مرة سجل فيها المزيد من الانتصارات المتتالية في الشباك النظيفة في عام 2018 ، خلال فترة حكم أليجري الأولى الناجحة للغاية في النادي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي بث مباشر اليوم يلا شوت

منذ ذلك الحين ، لم يتم التخطيط لعودته ، حيث تأخر بطل إيطاليا 36 مرة خلف فرق ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والاستقالة الأخيرة من أنصاره في مجلس الإدارة – بما في ذلك رئيس مجلس الإدارة أندريا أنيلي ونائب الرئيس بافيل نيدفيد – أدت إلى المزيد من زعزعة الاستقرار.

وسط تحقيق في المخالفات المالية المزعومة بين التسلسل الهرمي ، عاد فريق يوفنتوس – الذي تغلب على أرسنال وريجيكا قبل التعادل مع ستاندارد لييج في سلسلة من المباريات الودية في منتصف الموسم – الآن إلى المعركة. الحصول على 2023 وتشغيله في كريمونا ، حيث لم يخسروا من قبل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى