كورة بلس مباراة الأهلي بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر في الدوري المصري

بث مباشر الاهلي والمصري الان التقى الأهلي القاهرة والمصري بورسعيد 6 مرات منذ فبراير 2020. فاز الأهلي القاهرة 4 مرات ، انتهت مباراة واحدة بالتعادل بينما فاز المصري بورسعيد مرة واحدة.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم وكانت آخر مباراة بينهما جرت في 10 أغسطس 2022 في الدوري المصري الممتاز حيث فاز الأهلي القاهرة بنتيجة 2-0.

سجل الأهلي القاهرة 10 أهداف في هذه المباريات الـ 6 وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل المصري بورسعيد 4 أهداف ، لذا ، بشكل عام ، يتمتع الأهلي القاهرة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد المصري بورسعيد في مبارياتهم. التاريخ الحديث.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم مباشر يلا شوت

مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت لايف حيث سجل الأهلي المصري على أرضه هذا الموسم: 4-2-0. وقبل عام كان المصري يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة. الآن هم رقم 10 برصيد 14 نقطة.

أهداف الأهلي في المصري حيث يفوز الأهلي في الشوط الأول بنسبة 27٪ من مبارياته ، والنادي المصري في 18٪ من مبارياته. AL Ahly SC (Egy) wins 27% of halftimes, Al Masry Club wins 18%.

وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الأهلي المصري (مصر)، في لقاءهم الأخير فاز الأهلي (مصر) بهدفين، وعندما يتقدم الأهلي (مصر) 1-0 على أرضه ، فازوا في 92٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم نادي المصري بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 50٪ من مبارياته، بث مباشر عندما يخسر الأهلي (مصر) 0-1 على أرضه ، يفوزون بنسبة 25٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر نادي المصري 1-0 خارج أرضه ، يفوزوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم كورة بلس

في الدوري الإنجليزي ، أداء الأهلي المصري أفضل من المصري، أداء الأهلي (مصر) في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي المصري.

خسر الأهلي (مصر) مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام المصري (في جميع المسابقات)، وفي آخر 5 لقاءات فاز الأهلي (مصر) بـ 4 ، وفاز المصري 1 ، 0 تعادلات.

خسر الأهلي (مصر) مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات بالدوري الممتاز أمام المصري، انتصر نادي المصري في مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد الأهلي (مصر).

الأهلي (إيجي) يسجل هدفين في مباراة ضد المصري والنادي المصري يسجل 0.8 هدفا ضد الأهلي (مصر) (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الأهلي المصري والنادي المصري 2.8.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين الأهلي المصري والنادي المصري 1.6، كلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

الأهلي (مصر) يسجل 1.82 هدف عندما يلعب على أرضه ونادي المصري يسجل 0.92 هدف عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط)، وسجل نادي المصري هدفا واحدا على الأقل في 5 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى