كورة بلس مباراة الأهلي مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر في 17 أبريل 2023 ، يلتقي نادي سموحة والأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية نادي سموحة 2 – 4 الأهلي. التقى هذان الفريقان 19 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا.

ومن بين 19 مواجهة سابقة ، فاز نادي سموحة بأربع مباريات بينما فاز الأهلي بـ 11 مباراة . انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل. سموحة في حالة سيئة على أرضه بينما يقدم الأهلي أداءً ممتازًا على أرضه.

الأهلي (مصر) لديه سلسلة انتصارات في 5 مباريات، سموحة لم يسجل أي أهداف في 4 من أصل 13 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الأهلي (مصر) لم يسجل أي أهداف من أصل 7 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسجل الأهلي خارج الديار هذا الموسم: 7-1-0.

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة اليوم يلا شوت

أحرز نادي سموحة هدفا واحدا على الأقل في 14 مباراة متتالية، وسجل الأهلي (مصر) هدفا واحدا على الأقل في 11 مباراة متتالية.

سموحة يفوز بالشوط الأول في 26٪ من مبارياته ، والأهلي (مصر) في 28٪ من مبارياته، وسموحة يفوز بنسبة 26٪ من الشوطين ، والأهلي (مصر) يفوز بنسبة 28٪.

وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الأهلي المصري (مصر)، وفي لقاءهم الأخير فاز الأهلي (مصر) بهدفين.

عندما تقدم سموحة 1-0 على أرضه ، فازوا في 63٪ من مبارياتهم، وعندما يتقدم الأهلي (مصر) على أرضه بنتيجة 0-1 ، فازوا في 92٪ من مبارياتهم.

عندما سقط نادي سموحة بنتيجة 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم، عندما يخسر الأهلي (مصر) 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 11٪ من مبارياتهم.

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر الآن

في الدوري الإنجليزي ، يقدم الأهلي المصري أداء أفضل من نادي سموحة، أداء الأهلي (مصر) في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي سموحة.

خسر الأهلي (مصر) مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام سموحة (في جميع المسابقات)، وفي آخر 5 لقاءات فاز سموحة 1 ، وفاز الأهلي (مصر) 3 ، 1 تعادلات.

سموحة يسجل 1 هدفا في مباراة ضد الأهلي (مصر) والأهلي (مصر) يسجل 2.6 هدفا ضد سموحة (في المتوسط)، ومتوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي سموحة والأهلي (مصر) 3.6.

سموحة يسجل 1.32 هدفا عندما يلعب على أرضه بينما يسجل الأهلي (مصر) 1.48 هدفا عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

قبل عام كان سموحة في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة. الآن هم رقم 9 برصيد 31 نقطة.
حقق الأهلي (مصر) سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى