كورة بلس مباراة الأهلي وإنبي اليوم.. مشاهدة مباراة الاهلي وانبي اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

يترقب الكثير من عشاق المارد الأحمر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر حيث من المتوقع أن تلعب مباراة  إنبي ضد الأهلي اليوم بث مباشر في الدوري المصري.

بعد استعادة مستواها الانتصارات ، تواجه إنبي متصدر الدوري الأهلي في المباراة القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس 5 يناير. الشياطين الحمر في تسلسل غير مهزوم ، حيث فازوا في المباراة الأخيرة ضد بيراميدز.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم حيث شهدت إنبي سلسلة من خمس مباريات متتالية بدون فوز قبل المباراة الأخيرة وتعرضت لثلاث هزائم في تلك الدورة.

من ناحية أخرى ، لم يخسر الأهلي حتى الآن مباراة هذا الموسم وفاز بخمس من المحاولات الخمس الأخيرة.

بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي اليوم بث مباشر يلا شوت

 تفوق الشياطين الحمر أيضًا على المنافسين القادمين بالفوز في آخر خمسة اجتماعات. علاوة على ذلك ، فإن إنبي أيضًا بلا فوز في المواجهات الخمس الأخيرة على أرضها. لذا يمكننا توقع أن يبتعد الأهلي بثلاث نقاط في نهاية هذه المباراة.

توقع إجمالي الأهداف: أكثر من 2.5 هدف

نجح المضيفون في تحقيق هدف واحد فقط في المتوسط ​​في كل مباراة في آخر خمس مباريات بالدوري. لكن الأهلي كان مواتيا في هذا الصدد وضرب الهدف 11 مرة في المواجهات الخمس الأخيرة خارج الديار. 

علاوة على ذلك ، فإن آخر أربع مباريات في H2H من هذه الفرق في منزل نادي البترول قد انتهت أيضًا بأكثر من 2.5 هدف. بعد ذلك ، سيكون مجموع النقاط العالية هو اختيارنا التالي لهذه اللعبة.

نجحت إنبي في العثور على الجزء الخلفي من الشبكة في ثلاث من المواجهات الخمس الأخيرة على أرضها لكنها لم تسجل أكثر من مرة في أي منها. ومع ذلك ، فقد هز الشياطين الحمر الشباك مرتين على الأقل في أربع من المواجهات الخمس الأخيرة.

مشاهدة مباراة الأهلي وانبي اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة الأهلي وإنبي اليوم بث مباشر كما سمح النادي البترولي بأكثر من هدف في ثلاث من المحاولات الخمس السابقة. كما سجل الأهلي أكثر من مرة في أربعة من آخر خمسة اجتماعات مع إنبي. لذلك يمكننا أن نتوقع أن يتقدم الشياطين الحمر 1-2 في النهاية.

إنبي ضد الأهلي ENPPI إذ أنهى النادي البترولي سلسلة انتصاراته على الاتحاد بفوزه 1-2 خارج الديار. لكن الفريق أكد فوزين فقط في 11 محاولة ويقف في المركز الثاني عشر على جدول النقاط.

سيغيب قلب الدفاع هشام عادل عن هذه المباراة بسبب تمزق في الرباط الصليبي.

مباراة الاهلي بعد تعادلات متتالية ، سحق الشياطين الحمر بيراميدز على أرضه في المباراة الأخيرة ليحققوا فوزًا 3-0. حقق الفريق ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات في 11 محاولة للوصول إلى قمة الجدول. سيكون لدى المدرب الرئيسي ماريل كولر أربعة لاعبين في قائمة الإصابات قبل هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى