كورة بلس أهداف مباراة الأهلي والاتحاد اليوم 3-0 جودة عالية دون انقطاع

مباراة الأهلي والاتحاد، مهمة في الدوري المصري اليوم الإثنين 12 ديسمبر/ كانون الأول، بعد فوز الزمالك على بيراميدز الأحد.

ويحل الاتحاد ضيفا على الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة، بالدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي والاتحاد مباشر

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022، والذي كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما توج باللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

يخوض مشجعو كرة القدم موعدا اليوم بمواجهة قوية بين النادي الأهلي واتحاد الإسكندرية في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتأتي مباراة اليوم التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب الأهلي واستاد السلام في إطار اللقاء المؤجل بين الفريقين ابتداء من الأسبوع الرابع من الشهر الجاري. الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وعادة ما تتميز مباريات الأهلي والاتحاد بقدر كبير من الإثارة والهراوات ، في ظل الحرص الكبير من الفريقين على الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

ويلعب الأهلي مباراة اليوم من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المصري ، فيما يسعى قائد الفجوة لتصحيح المسار بعد خسارته الأخيرة في الدوري.

وتغلب الأهلي على غزل المحلة بهدفين دون رد في مباراته الأخيرة بالدوري ، وفي المقابل خسر الاتحاد الإسكندري من المستقبل بهدف بدون هدف.

ويحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري المصري ، برصيد 15 نقطة ، بعد أن لعب 5 مباريات ، وفاز بها جميعًا ، وسجل 10 أهداف ، واستقبل شباكه هدفين ، في المقابل ، يحتل الاتحاد الإسكندرية المركز السادس برصيد 9 نقاط.

حث السويسري مارسيل كولر ، مدرب الأهلي السويسري ، اللاعبين على التركيز على مباراة اليوم من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري ، وصولا إلى التتويج بالبطولة.

وفي مباراة اليوم ، يستعيد الأهلي جهود نجمه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الذي تعافى من نزلة برد أبعدته عن مباراة المحلة.

رابط مباراة الأهلي والاتحاد مباشر

من جهته ، يلعب اتحاد الإسكندرية مباراة اليوم بكامل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي. أكد الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لاتحاد الإسكندرية ثقته في جميع اللاعبين ، داعياً إلى تصحيح مسار الفريق بعد خسارته من المحلة والمستقبل.

القرعة التي أجريت في مقر CAF في القاهرة وضعت الأهلي مرة أخرى أمام منافس شرس ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا في المجموعة الثانية إلى جانب الهلال السوداني وكوتون سبورت الكاميروني.

في غضون ذلك ، جاء غريم القاهرة الزمالك في المجموعة الرابعة مع الترجي التونسي التونسي والجزائري بلوزداد والمريخ السوداني.

في وقت سابق من أكتوبر ، وصل الأهلي الفائز بدوري أبطال إفريقيا عشر مرات إلى مرحلة المجموعات بالبطولة المرموقة بعد فوزه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين على موناستير التونسي.

في غضون ذلك ، حجز الزمالك الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات مكانًا في نفس الدور بعد تخطيه بوروندي فلامبو دو سنتر بفوزه بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.

وخسر الأهلي النسخة الأخيرة من دوري الأبطال بعد خسارته 2-0 أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية.

ستقام الجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات يومي 10 و 11 فبراير. والثاني يومي 17 و 18 فبراير ؛ الثالث في 24 و 25 فبراير ؛ الرابع في 6 و 7 مارس ؛ الخامس في 17 و 18 مارس ؛ وأخيرا ستقام الجولة السادسة في 31 مارس و 1 أبريل.

اختير الظهير الأيمن للأهلي أكرم توفيق أفضل لاعب في الدوري المصري الممتاز في الأسبوع السادس.

حافظت أهداف بيرسي تاو وبرونو سافيو ضد غزل المحلة على البداية المثالية للأهلي لموسمهم ، حيث لفت أداء توفيق الدفاعي في الجهة اليمنى الأضواء.

وتغلب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على إمام عاشور من الزمالك ومحمد حمدي زكي من أسوان بعد حصوله على أكبر عدد من أصوات الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالدوري المصري لكرة القدم.

ومن ثم ، فقد فاز لاعبو الأهلي بجائزة كل لاعب في الأسبوع حتى الآن ، حيث فاز عليو دينق وحمدي فتحي وبرونو سافيو بالجائزة لأسبوع المباراة الأول والثاني والخامس على التوالي.

بينما لم يتم الإعلان عن الفائزين في الجولة الثالثة والرابعة بعد بسبب إعادة جدولتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى