كورة بلس مباراة الزمالك مباشرة.. مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم يلا شوت الزمالك يلعب ضد المقاولون في الدوري المصري الممتاز يوم 17 أبريل. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:15 بتوقيتك المحلي.

يلتقي الزمالك (المعروف أيضًا باسم الزمالك) والمقاولون (يشار إليه عادة باسم المقاولون العرب) مرة أخرى بعد 4 أشهر من مباراة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل 0-0.

الزمالك يخوض مسيرة قوية في الوقت الحالي بالفوز بمباراته ضد حرس الحدود والبنك الأهلي المصري ، لذا سيحاولون تمديد سلسلة انتصاراتهم بالفوز على المقاولون.

ويدخل المقاولون المباراة بعد تعادله مع المصري بورسعيد الخميس الماضي.

مع دخول هذه اللعبة ، حصل المقاولون على 3 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا هو 0.6 نقطة لكل لعبة في المتوسط. لقد هبطت BTTS في لعبة واحدة فقط من تلك الألعاب. سجل المقولون 1 مرة في آخر 5 مباريات.

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب مباشرة

حافظ المقاولون على نظافة شباكه 3 مرات في آخر 5 مباريات ، واستقبلت شباكه 3 أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 11 مناسبة.

هل يستطيع المقاولون تغيير هذا الوضع؟ لم يفزوا في آخر 5 مباريات قادمة ، مع 3 تعادلات وهزيمتين.

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى المقاولون مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 4 من آخر 5 مباريات.

أطلق المقاولون فراغات في 11 مباراة هذا الموسم. هذا 44٪ من المباريات التي لم يتمكنوا من هز الشباك فيها. هل يحتاجون إلى مهاجم جديد؟ في آخر 5 مباريات ، سجلوا هدفًا واحدًا فقط.

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر يلا شوت

انتهت مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات للمقاولون بتسجيل الفريقين. لقد ربحوا 0 من تلك المباريات الخمس. بشكل عام ، وصلت BTTS في 12/25 مباراة لفريق المقاولون هذا الموسم.

التقى الزمالك والمقاولون 6 مرات منذ أغسطس 2020 ، حيث فاز الزمالك 3 مرات ، وانتهت مباراتان بالتعادل ، بينما فاز المقاولون مرة واحدة. آخر مباراة بينهما جرت في 25 ديسمبر 2022 في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل – 0-0.

سجل الزمالك 8 أهداف في 6 مباريات وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل المقاولون 5. لذا ، بشكل عام ، يتمتع الزمالك بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد المقاولون في تاريخهم الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى