كورة بلس مباراة الزمالك وغزل المحلة.. مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر حيث يواجه الزمالك اختبارًا صعبًا في الدوري المصري الممتاز عندما يزور غزل المحلة يوم الثلاثاء حيث يبحث الفريق عن أول فوز في عام 2023.

وحقق الزمالك 3 انتصارات و 3 تعادلات وخسارة واحدة فقط في 7 رحلات، سجلوا 9 أهداف في 7 رحلات.

شهد العرض الدفاعي القوي تسريب الزمالك مرة واحدة فقط في هذه المباراة ، ولهذا قد يكون من الصعب التغلب عليه في مباراة الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز. فاز الزمالك 2-0 في آخر لقاء له مع غزل وكان فوزًا خارج ملعبه.

لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب غزل المحلة ، الثلاثاء ، يشهد مواجهة أصحاب الأرض غزل المحلة مع الزمالك.

بث مباشر مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم مباشر

غزل المحلة يدخل هذه المباراة بعد تعادله بنتيجة 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام المصري.

كان غزل المحلة غير فعال في الهجوم في المباريات الأخيرة. سجل أهدافهم يقف عند 2 فقط مقابل الفريقين المتعارضين خلال مبارياتهم الست الأخيرة. في تلك المباريات ، شهد غزل المحلة أيضًا وصول عدد الأهداف ضده إلى 8

منذ خسارته في مباراته الأخيرة أمام الأهلي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، يسعى الزمالك إلى إصلاح الأمور هنا.

كهربا (61 دقيقة) ومحمد شريف (75 دقيقة ، 90 دقيقة) سجلوا للأهلي.

شهد الزمالك باتريس كارتيرون مكافأته على المرمى 5 مرات خلال آخر 6 مباريات. مجموع الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم خلال تلك المباريات نفسها يصل إلى 7.

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر يلا شوت

نظرة على لقاءاتهم السابقة التي تعود إلى 23/12/2015 تظهر لنا أن غزل المحلة فاز بواحدة منهم والزمالك 5 ، حيث كان عدد المباريات المتعادلة صفرًا.

تم تسجيل إجمالي 19 هدفًا بينهم طوال تلك المباريات ، 2 منهم من غزل و 17 هدفًا من الفريق الملكي. كان متوسط ​​الأهداف في المباراة الواحدة 3.17.

وكانت مباراة الدوري السابقة التي استضافتها هذه الأندية هي الجولة 25 من الدوري الممتاز يوم 16/07/2022 حيث كانت النتيجة النهائية كانت غزل المحلة 0-2 الزمالك.

سيكون مدرب فريق غزل المحلة ممتنًا لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المواجهة مع فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى