كورة بلس مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم حيث يتطلع المصري للحفاظ على الزخم اليوم أمام الأهلي ، بعد أن خسر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات. لقد فازوا 3 وتعادلوا 1.

في آخر 5 مباريات للمصري ، انتهت 3 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم الخامس (42٪ من جميع المباريات) التي يشارك فيها المصري هبوط BTTS.

من المحتمل أن يسجل المصري اليوم ، حيث سجلوا في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة وسجلوا 7 أهداف في آخر خمس مباريات.

وعندما يخسر الأهلي 0-1 على أرضه ، يفوزون بنسبة 25٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر نادي المصري 1-0 خارج أرضه ، يفوزوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر يلا شوت

في الدوري الإنجليزي ، أداء الأهلي المصري أفضل من المصري، أداء الأهلي (مصر) في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي المصري.

خسر الأهلي (مصر) مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام المصري (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات فاز الأهلي (مصر) بـ 4 ، وفاز المصري 1 ، 0 تعادلات.

وخسر الأهلي (مصر) مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات بالدوري الممتاز أمام المصري، وانتصر نادي المصري في مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد الأهلي (مصر).

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم يلا شوت لايف

الأهلي يسجل هدفين في مباراة ضد المصري والنادي المصري يسجل 0.8 هدفا ضد الأهلي (مصر) (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الأهلي المصري والنادي المصري 2.8، متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين الأهلي المصري والنادي المصري 1.6.

كلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة، الأهلي (مصر) يسجل 1.82 هدف عندما يلعب على أرضه ونادي المصري يسجل 0.92 هدف عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

هل تعلم أن الأهلي يسجل 23٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30، الأهلي (مصر) يفوز في الشوط الأول بنسبة 27٪ من مبارياته ، والنادي المصري في 18٪ من مبارياته.

الأهلي (إيجي) يفوز بنسبة 27٪ من الشوط الأول ، ونادي المصري يفوز بنسبة 18٪، سجل نادي المصري هدفا واحدا على الأقل في 5 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى