كورة بلس مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم بث مباشر يوتيوب في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك وغزل المحلة كورة بلس إذ من المقرر أن يلتقي غزل المحلة مع الزمالك في الدوري الممتاز.

ويعاني نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعدما كان بطل الدوري الموسمين الماضي، حيث يحتل المحلة حاليًا المركز السابع بعد 14 مباراة.

ينما يحتل الزمالك المركز الرابع بعد العديد من المباريات في الدوري المصري الممتاز. ومع ذلك ، مع فوز كلا الفريقين مرة واحدة فقط في آخر 5 مباريات بالدوري

لم نشهد الكثير من عمليات تسجيل الأهداف من هذه الفرق في المباريات الأخيرة. بذلك نتوقع أقل من 2.5 هدف في مباراة غزل والزمالك.

بث مباشر مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم مباشرة

لم يسجل الزمالك هدفين في آخر أربع مباريات ولديهم هدفان فقط من تلك المدة. كما لم يسجل أصحاب الأرض في آخر أربع مباريات ووجدوا الشباك مرتين في أربع مباريات سابقة.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك حيث يفوز في الشوط الأول، ومن المتوقع فوز الزمالك في الشوط الأول من هذه المواجهة مع غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة فوق المضيف ويمكنهم عرض بيراميدز من المركز الثالث إذا فازوا بهذه اللعبة. ومن بين 8 لقاءات سابقة فاز الزمالك 6 مرات.

مشاهدة مباراة غزل المحلة والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

أخيرًا نعتقد أنه لن يكون هناك فائز بالكاد في هذه اللعبة، وكلا الجانبين وجد صعوبة في التسجيل حاليا، مع توقع القليل من الإجراءات ، نعتقد أن التعادل أمر معقول المباراة لتنتهي 1-1 يوم المباراة.

إن مسيرة غزل المحلة على أرضها رائعة للغاية، حيث سجل البلد المضيف سابع أفضل شوط على أرضه حتى الآن، ولقد فازوا في 4 وتعادلوا 1 وخسروا مباراتين على أرضهم حتى الآن.

ومع ذلك ، مع وجود 8 أهداف فقط وتسريب 9 أهداف في 7 مباريات على أرض الوطن ، قد تكون هذه لعبة صعبة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف الفائزة. نتوقع أن يسجل المضيفون مرة واحدة على الأقل في هذه المباراة.

Zamalek الجريح خارج الزمالك مثير للإعجاب، هم ثالث أفضل فريق خارج أرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى