كورة 365 مشاهدة مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مشاهدة مباراة أرسنال اليوم بث مباشر بعد الفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضدنا من يوليو 2020 إلى فبراير 2021 ، خسر أستون فيلا الآن كل من آخر ثلاث مباريات أمامنا.

خسروا 4-2 أمام ليستر في آخر مباراة لهم في الدوري ، لكنهم لم يخسروا مباريات متتالية في فيلا بارك منذ أبريل من العام الماضي.

تسعة من أهداف فيا الـ34 التي تم تسجيلها في الدوري هذا الموسم جاءت في أول 15 دقيقة من المباريات ، وهي نسبة عالية في الدوري ونسبة (26 في المائة). ومع ذلك ، سجل فيلانز أيضًا حصة عالية في الدوري بنسبة 31 في المائة من أهدافهم في هذا الإطار الزمني (8/26).

مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا بث مباشر

سجل واتكينز في ثلاث مباريات متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ أغسطس 2018 عندما كان مع برينتفورد في البطولة. سوف يتطلع إلى الشباك في أربع مباريات متتالية في الدوري للمرة الأولى في المستويات الأربعة الأولى لكرة القدم الإنجليزية.

حافظ آرون رامسديل على نظافة شباكه أكثر من أي حارس آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (7). في الواقع ، كان آخر حارس احتفظ بمزيد من الإغلاق على الطريق لنا في موسم واحد هو جينس ليمان في موسم 2003/2004 (8).

فقط ضد وست هام يونايتد فزنا في مباريات الدوري الممتاز خارج ملعبنا أكثر مما حققناه ضد فيلا ، حيث حققنا الرقم 13 في مارس 2022 عندما حققنا الفوز 1-0 بفضل هدف بوكايو ساكا في الدقيقة 30.

بث مباشر مباراة أستون فيلا وأرسنال اليوم مباشرة

جاء فوزان متتاليان 1-0 على أرضه قبل ذلك بعد عودة فيلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاث سنوات في البطولة ، في حين أن المواجهة السابقة التي شهدت أوليفييه جيرود وآرون رامسي سجلت الهدف في الفوز 2-0 مرة أخرى في ديسمبر 2015 .

فريق أوناي إيمري هو التالي على جدول الأعمال حيث نتطلع إلى التعافي من النتيجة المخيبة للآمال ضد مانشستر سيتي حامل اللقب. واصل إميل سميث رو تكثيف تعافيه ويأمل ميكيل أرتيتا في أن يكون متاحًا لفريق نهاية الأسبوع. اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد تغيب عن الملاعب منذ ظهور قصير أمام توتنهام في يناير.

لقد مرت ثلاث مباريات منذ آخر مرة تذوقنا فيها طعم النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويعتقد المدرب أننا بحاجة إلى استغلال الفرص التي حصلنا عليها للفوز بالمباريات التي نستحق الحصول منها على ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى