كوريا الجنوبية ضد البرازيل.. مشاهدة أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم Brazil vs South Korea

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية ضد البرازيل اليوم بث مباشر يلا شوت إذ يضغط المهاجم الكوري الجنوبي هوانج هي تشان من أجل بداية الستة عشر لكأس العالم 2022 اليوم الإثنين مع البرازيل على ملعب 974 في العاصمة القطرية الدوحة.

لم يكن لاعب ولفرهامبتون واندرارز متاحًا في أول مباراتين لفريقه في المجموعة الثامنة بسبب إصابة في أوتار الركبة ، لكنه خرج من مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد البرتغال يوم الجمعة.

هذا الهدف من شأنه أن يرسل نمور آسيا في نهاية المطاف إلى الأدوار الإقصائية ، ويمكن أن يتحدى هوانج لي جاي سونج بنجاح للحصول على مكان في الثلث الأخير.

مشاهدة مباراة البرازيل اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

الفعالية الجوية لـ Cho Gue-sung في المركز التاسع تعني أن Hwang سيستقر على الأرجح لبداية واسعة ، بينما سيشغل Son Heung-min الجناح الأيسر كما كان دائمًا.

كان Lee Kang-in واحدًا من اثنين من اللاعبين الذين انسحبوا بسبب مشكلة جسدية ضد البرتغال ، ولكن في هذه المرحلة لا يوجد ما يشير إلى أن لاعب مايوركا لا يمكن أن يبدأ في الدور رقم 10.

يجب أن يشكل Jung Woo-young و Hwang In-beom محورًا مزدوجًا في خط الوسط ، حيث يحتفظ Kim Jin-su و Kim Moon-hwan بمواقعهما في مناطق الظهير.

بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية الان كأس العالم فيفا 2022

كان مدافع نابولي كيم مين جاي يتعامل مع مشكلة في ربلة الساق ولم يلعب على الإطلاق في الفوز على البرتغال ، ولم يتدرب بشكل كامل قبل مباراة الإثنين – لذلك يجب أن ينوب كوون كيونغ وون مرة أخرى.

يمكن أن تكسب كيونغ وون مكانًا جديدًا في البداية إذا ثبت أن المشكلة التي يعاني منها قلب الدفاع الهداف كيم يونغ غوون ضد البرتغال هي مشكلة خطيرة، ولكن ليس من المتوقع أن يكون هذا هو الحال، لذلك يجب على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا حماية الرقم. كيم سونغ جيو في دفاع خمسة كيم .

التشكيلة المحتملة لكوريا الجنوبية: سونغ جيو. مون هوان ، كيونغ وون ، يونغ غوون ، جين سو ؛ في بوم ، وو يونغ ؛ هي تشان ، كانغ إن ، هيونغ مين ؛ غي سونغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى