لايبزيج ضد بايرن ميونخ.. مشاهدة مباراة لايبزيج وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يغيب ساديو ماني، لكن من المتوقع أن يبقي جمال موسيالا جوسكو غفارديول مشغولاً عندما يحل بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني الممتاز ضد لايبزيج صاحب المركز الثالث اليوم الجمعة، Leipzig vs Bayern.

بفضل جزء كبير من أهداف كريستوفر نكونكو الثمانية في المباريات الثمانية الأخيرة لعام 2022 ، أنهت لايبزيغ السنة التقويمية كأحد فرق البوندسليجا ، حيث صعد من المركز 11 إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة تم جمعها تحت إشراف ماركو روز.

اكن إصابة في نوفمبر حرمت اللاعب الفرنسي من مكانه في كأس العالم ، ولم يتعافى بالكامل بعد مع استئناف مباريات الدوري ، تاركًا روز مع تغيير مهم. داني أولمويمكن أن يكون الرد على صلاة روز ، حيث يتألق لاعب الوسط المهاجم الإسباني لبلاده في كأس العالم ويكون مستعدًا للركل محليًا.

مشاهدة مباراة البايرن اليوم بث مباشر يلا شوت

يبدو أن إصابة الركبة التي عطلت موسمه أصبحت شيئًا من الماضي ، وإذا تمكن روز من فعل الشيء نفسه معه كما فعل مع نكونكو – مما دفعه إلى دور محوري أكثر تقدمًا – فقد يتوهم فرصه في الإضافة إلى مهاراته. الهدف الوحيد للموسم.

كان غفارديول لاعبًا آخر أثار إعجابه في قطر ، وسيتقدم المدافع الكرواتي من الخلف ، مع كل من عبدو ديالو وديفيد راوم .

لا يزال كابتن النادي والحارس الأول بيتر جولاسي غائبًا عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة.

نسخة جانيس بلاسويتشلديه مشكلة في ربلة الساق ولكن من المتوقع أن يكون جاهزًا للعرض. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف ينوب أورجان نيلاند عن النائب.

بث مباشر مباراة بايرين ميونخ اليوم ولايبزيج اليوم يلا شوت

هذه منطقة يجب أن يجري فيها مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان تغييرًا أيضًا ، حيث انتهى موسم مانويل نوير بحادث تزلج غريب .

انتدب سفين أولريتش عن ألمانيا رقم 1 في 2017/18 ، لكنه انضم حديثًا إلى يان سومر ، الذي وصل حديثًا من غريمه بوروسيا مونشنغلادباخ عشية المباراة ، والذي من المتوقع أن يكون بين المدرجات لهذه المباراة. ليست إصابة نوير الوحيدة التي تؤثر على متصدر الدوري في العام الجديد.

أصيب لوكاس هيرنانديز بتمزق في أربطة الركبة الصليبية خلال كأس العالم ، وهذا هو سبب توقيع اللاعب المخضرم دالي بليند ويمكن للاعب الهولندي الظهور على الفور ، على الرغم من أن ألفونسو ديفيزمن المرجح أن تحصل على إيماءة على الجانب الأيسر من الدفاع.

لن يكون أمامه ساديو ماني ، ومع ذلك ، لا يزال المهاجم السنغالي مهمشًا ، لذلك من المحتمل أن يقود إريك مكسيم تشوبو موتينج الهجوم ويتطلع إلى إضافة أهدافه الستة في العديد من المباريات في نهاية عام 2022.

سيكون Musiala بالتأكيد هو الاسم الأول في قائمة فريق Nagelsmann ، حيث سجل تسعة أهداف وستة تمريرات حاسمة تجعله أخطر لاعب في الدوري حتى الآن هذا الموسم. من المقرر أن يعني ذلك مكانًا بين الغواصات لتوماس مولر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى