لعبة العراق ضد عمان.. مشاهدة مباراة عمان والعراق اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

بث مباشر عمان والعراق اليوم حيث يسعى المنتخب العراقي للتتويج في هذه النسخة الجديدة من كأس الخليج العربي والفوز في آخر 90 دقيقة من البطولة.

كان للعراق مرحلة مجموعات جيدة حيث احتل المركز الأول في المجموعة بعد حصوله على 7 نقاط (انتصاران وتعادل واحد) ، وبالمثل ، في مبارزة نصف النهائي ، استطاع العراق الفوز دون أي مشكلة أمام قطر ، أحد المرشحين للوصول إلى المركز الأول.

قبل مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر يلا شوت نهائي لأنه منذ الدقيقة 19 ، تمكن العراق من فرض الشروط وفي الدقيقة 43 ، وضع أيمن حسين النهائي 2-1 للعراق للتأهل إلى النهائي.

الفريق العماني على بعد 90 دقيقة من التتويج بلقب كأس الخليج الفارسي الجديد ، ولكن للقيام بذلك ، سيتعين عليهم التغلب على أحد أقوى المنافسين في البطولة ، العراق.

مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر يلا شوت

حققت عُمان مرحلة جيدة في المجموعة ، حيث احتلت المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط (انتصاران وتعادل) ، بينما احتل العراق ، الغريب ، المركز الأول.

بالفعل في الدور قبل النهائي ، وجدت عمان صعوبة في فرض نفسها كما في الدور نصف النهائي واجهتها البحرين وكانت واحدة من أكثر المبارزات في البطولة ، ومع ذلك ، في 83 هدف من قبل اليحمادي انتهى بمنح الفوز لعمان.

بعد رحلة طويلة ، حان الوقت أخيرًا لتحديد البلد الذي سيتوج بطلاً جديدًا لكأس الخليج الفارسي ويفوز بالمجد في كرة القدم في الشرق الأوسط.

بث مباشر ماتش العراق وعمان اليوم يلا شوت لايف

في هذه المباراة ، لن يكون لكلا الفريقين فرصة لارتكاب خطأ لأنه في هذه المباراة لن يكون هناك غدًا ، إذا أو إذا كان لدينا فائز سيعود إلى الوطن بالمجد وخاسر سيغادر البطولة خالي الوفاض ، لذا فإن ترك كل شيء في الملعب ، والقتال من أجل كل كرة من القلب والروح من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة 90 ستكون المهمة.
وتقام مباراة العراق ضد عمان على ملعب الباسورة الدولي في البصرة بالعراق. تم تحديد موعد انطلاق المباراة في الساعة 10:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى