لعبة الفيحاء والاتحاد مباشرة الآن.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت في بطولة كأس السوبر السعودي التي تنطلق اليوم الأحد.

وقبل مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر حيث أن المباراة القادمة ضمن دوري المحترفين يدخل الفيحاء المركز 12 في جدول البطولة، في المباريات الـ 13 السابقة، تمكن هذا الفريق من ربح 15 نقطة فقط (4 انتصارات ، 3 تعادلات ، 6 خسائر).

من المهم التأكيد على أن هذا الفريق غالبًا ما يستقبل شباكه أهدافًا في فترة 76-90 من اللقاء ، وقد تراكمت 3. كما أن مباريات الأداء لا تتألق – 22 هدفًا.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم مباشرة

مباراة الاتحاد اليوم من الواضح أن النادي لديه مجال للنمو ، دعونا نرى ما إذا كان بإمكانهم اتخاذ خطوة إلى الأمام بناءً على نتائج هذه المباراة.

يتجه الاتحاد وجهاً لوجه مع الفيحاء ابتداءً من 29 يناير 2023 الساعة 17:00 بالتوقيت العالمي المنسق. المباراة جزء من كأس السوبر .

في آخر 5 مباريات فاز الاتحاد بثلاث مباريات وانتهت مباراة واحدة بالتعادل وخسروا مباراة واحدة.

بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن الاتحاد لديه 3 مباريات بنعم في كلا الفريقين ، ومباراتين برفض في كلا الفريقين للتسجيل.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر

في سوق أكثر من 2.5 هدف ، حصل نادي الاتحاد في آخر 5 مباريات على أكثر من 2.5 هدف في 3 مباريات ، وأقل من 2.5 هدف في مباراتين.

سجل نادي الاتحاد 9 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبلت شباكه 4 أهداف.

وتضم قائمة فريق الاتحاد كل من أحمد حجازي ، كريم الأحمدي ، فهد المولد ، هيلدر كوستا ، عبد الرزاق حمدالله ، عبد العزيز الجبرين ، عبد الرحمن الغامدي ، عمار الداهم ، عساف القرني ، زياد الصحافي ، راكان النجار ، محمد الدوسري ، خالد السميري ، وون. البيشي.

كما يوجد ضمن قائمة فريق الاتحاد قبل مباراة الفيحاء اليوم أيضا عبدالرحمن العبود ، عبدالمحسن فلاتة ، هارون كامارا ، حمدان الشمراني ، عبدالعزيز البيشي ، عمر خالد دخيل ، مارسيلو غروه ، عصام محمد صالح المولد ، برونو هنريكي ، مهند الشنقيطي ، حازم الزهراني ، جابر عيسى ، عبدالعزيز آل زهراني أرياني ، طارق عبده ، أحمد باماسود ، رومارينهو ، ألدو بارا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى