لعبة النصر مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم بث مباشر جول العرب

يواجه النصر فريق الباطن في مباراة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام مباراة النصر والباطن اليوم بث مباشر في 3 مارس 2023 الساعة 05:30 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق.

انتهت مباراة النصر الأخيرة بالفوز عندما زار ضد ضمك وكانت النتيجة بعد صافرة النهاية 0: 3 حقق الفريق حاليًا ثلاثة انتصارات متواصلة ولم يذق طعم الهزيمة في آخر عشر مباريات.

لم يتأثر أداء النصر بشكل كبير بعامل اللعب على أرضه أو خارج أرضه في آخر 10 مواجهات. أدى ذلك إلى 3 انتصارات على أرضه و 4 انتصارات خارج الأرض.

أسفرت أربعة من مواجهات النصر الخمسة السابقة عن أكثر من 2.5 هدف ، وسجل الفريقان هدفين، وحقق النصر 3 مباريات على أرضه على التوالي.

مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم بث مباشر

وصادف الباطن على الاتفاق يوم السبت وانتهت المباراة بفوز ضيفه 1: 0 على أرضه. باستثناء المباراة السابقة ، كان الفريق يعاني من ثلاث هزائم متتالية وخسر في تسع مباريات.

وتبين أن اللعب في المنزل لم يكن مفيدًا في مباريات الباطن العشر السابقة ، حيث سجل الطرف المضيف 4 انتصارات ، كما سجل الفريقان المسافرا 4 انتصارات.

وكانت النتيجة تعادل في اثنتين فقط من آخر 10 مواجهات للفريق. سجلت واحدة من آخر خمس مباريات للفريق أكثر من 2.5 هدف وشهد هدفان على طرفي الملعب.

بث مباشر مباراة النصر والباطن اليوم يلا شوت

وحافظ الباطن على نظافة شباكه ولم يسجل في اثنتين منها. إجمالي الأهداف التي تم تسجيلها في المواجهات الخمس الأخيرة للفريق يبلغ 12 هدفًا.

خلال آخر 7 لقاءات مع نادي النصر الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي النصر 5 مرات ، وكان هناك صفر تعادل بينما فاز الباطن مرتين. فارق الأهداف 15-5 لصالح نادي النصر.

في آخر 13 لقاء ، فاز نادي النصر 9 مرات ، وتعادل واحد بينما فاز الباطن 3 مرات. فارق الأهداف 31-14 لصالح نادي النصر.

كان فوز الباطن الأخير خارج أرضه على النصر في عام 2018، وفي الموسم الماضي فاز نادي النصر في المباراتين ضد الباطن (1-0 على أرضه و4-3 خارج الأرض).

في الدوري السعودي ، حقق النصر 3 انتصارات متتالية على أرضه، وخاض نادي الباطن سلسلة هزائم متتالية من 3 مباريات في الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى