لعبة الهلال وأبها.. مشاهدة مباراة أبها والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت في دوري روشن

يشاهد الكثير من الحضور المباراة القادمة بين نادي أبها والهلال رياض على استاد الملك فهد الدولي، حيث تلعب اليوم مباراة الهلال بث مباشر يلا شوت.

وقبل مباراة الهلال اليوم مباشرة عندما يتقدم نادي أبها 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 40٪ من مبارياته، عندما يخسر الهلال 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 33٪ من مبارياته.

عندما يخسر نادي أبها 1-0 خارج أرضه ، يفوز بنسبة 14٪ من مبارياته، وخسر الهلال مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي أبها (في جميع المسابقات).

وفي آخر 5 لقاءات فاز الهلال رياض 2 ، وفاز نادي أبها بتعادل 1 و 2، خسر الهلال مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي أمام نادي أبها.

مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم بث مباشر

فاز نادي أبها بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي ضد الهلال، والهلال يسجل 1.6 هدفاً في مباراة ضد نادي أبها ، فيما سجل نادي أبها 1 هدفاً ضد الهلال (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في لقاءات الهلال وأبها 2.6، وسجل الهلال 2.09 هدفاً عندما كان يلعب على أرضه ، بينما سجل نادي أبها 1.08 هدفاً عندما كان يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

قبل مباراة الهلال وابها تويتر لعبت هذه الفرق سابقاً على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بتاريخ 29.05.2022. في الواقع ، لم يمر عام منذ تحديهم للفوز.

بث مباشر مباراة أبها والهلال مباشرة

جماهير نادي أبها تحبس أنفاسهم لهذه المباراة. ذلك لأن الهلال رياض فاز في المباراة السابقة 2-0. خلال آخر ثلاث مباريات مليئة بالإثارة ، سجل الهلال رياض خمسة أهداف ، بينما نجح نادي أبها في تجميع 4 أهداف فقط.

وتتوقع التنبؤات أن يكون يومًا دافئًا في الرياض حيث تصل درجات الحرارة اليومية القصوى إلى 21 درجة مئوية. على الأقل ، لا ينبغي أن يكون هطول الأمطار مشكلة ، فالاحتمالات أقل من 30٪.

خاض الهلال أربع عشرة مباراة في البطولة الحالية ، ليحتل المركز الثالث في مجموعته، ومع لعب ثلاثة عشر مباراة وستة انتصارات ، هم حاليًا في المركز السابع في مجموعتهم. حتى الآن ، خسروا ست مباريات وتعادلوا مرة واحدة. لقد سجلوا سبعة عشر هدفًا وسمحوا لـ21 فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى