لعبة ساوثهامبتون ضد نيوكاسل.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر على عكس نظيره في ساوثهامبتون المخبأ ، سيواجه إيدي هاو عددًا أقل من الإصابات ، مع عودة برونو غيماريش من إصابة في الكاحل ليبدأ المباراة ضد كريستال بالاس في آخر مرة.

لعب نيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون مرة واحدة فقط في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، حيث فاز فريق القديسين 4-1 في لقاء بالدور الثالث عام 196869.
فاز ساوثهامبتون بواحدة فقط من آخر 11 مواجهة له مع نيوكاسل يونايتد في جميع المسابقات (D3 L7) ، وفاز 2-0 في سانت ماري في نوفمبر 2020.
شارك نيوكاسل يونايتد في نصف نهائي كأس الرابطة مرة واحدة فقط من قبل ، ضد توتنهام هوتسبير في 1975/76 ، وتقدم بعد خسارة مباراة الذهاب 1-0 والفوز في مباراة الإياب 3-1.

مشاهدة مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر

فاز ساوثهامبتون مرتين من نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، وكان آخرها ضد ليفربول في موسم 2016/17.
سجل Che Adams أكبر عدد من الأهداف في كأس الرابطة هذا الموسم (أربعة).

حافظ نيوكاسل على شباكه نظيفة في أربع من مبارياته الخمس السابقة في كأس الرابطة ، وكان إليوت نيفيت لاعب ترانمير روفرز اللاعب الوحيد الذي هز الشباك أمام العقعق هذا الموسم.

الغائبون على المدى الطويل من غير المتوقع أن يلعب كل من إميل كرافث (الركبة) ومات تارجيت (الكعب) وجونجو شيلفي (ربلة الساق) أي دور.

أحد الأسباب التي تجعل نيوكاسل لا يستقبل شباكه العديد من الأهداف هو طريقة استحواذهم على الكرة. عادةً ما يصطف المدرب إيدي هاو فريقه في نظام 4-3-3 الذي يسمح لكيران تريبيير بالدفع إلى الأمام أسفل الجهة اليمنى لهندسة بعض الفرص الواضحة في الثلث الأخير من خلال تمريراته وتمريراته الدقيقة ، لكن الظهير الأيسر دان لا يتقدم الحرق بنفس القدر.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون بث مباشر

يبقى فابيان شار ، سفين بوتمان ، وبيرن في الخلف ليشكلوا ثلاثة دفاع. ومع وجود لاعبين عريضين جويلنتون وميغيل ألميرون جيدان في تعقب الخلف ومنع المساحات في الخلف ، فإنهما يمتلكان ما يكفي من الأعداد والعرض لصد الهجمات المرتدة إذا قاما بقلب الكرة.

علاوة على ذلك ، يتفاخر بحارس المرمى الشاهق والانعكاسي في نيك بوب ، الذي تصدى على مستوى عالمي من لقطة جان فيليب ماتيتا ضد بالاس في المرة الأخيرة ، حيث ساهم خط الدفاع الأخير في هذه القضية أيضًا.

سيرسي غيماريش خط الوسط لفريق هاو ، حيث سيقدم جويلنتون وشون لونجستاف العمل القانوني على كلا الجانبين أثناء محاولتهم إثبات تفوقهم على الخصم في وسط الحديقة.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم مباشرة

خرج ألكساندر إيزاك وألان سانت مكسيميم من مقاعد البدلاء في مباراة السبت ويمكنهما بدء المباراة بشكل جيد هنا ، حيث أكمل ألميرون الثلاثة في المقدمة.

لم يسجل كالوم ويلسون أي هدف منذ أواخر أكتوبر ولم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من كأس العالم. لهذا السبب ، يمكن استخدام الرجل الإنجليزي لإحداث تأثير كبديل. كما يتوق Howe أيضًا لإحضار لاعب يمكنه المساعدة في تعزيز خطه الأمامي بعد خروج كريس وود إلى نوتنغهام فورست .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى