لعبة نيوكاسل وبالاس.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم بث مباشر كورة لايف في الدوري الإنجليزي

يخوض نيوكاسل (10-8-1) صراعًا على المركز الرابع ، ويجلس خلف مان يونايتد بنقطة واحدة فقط. وحقق نيوكاسل فوزا 1-0 على فولهام السبت الماضي بهدف في الدقيقة 89.

قبل مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر لقد أنهوا الموسم الماضي في المركز الحادي عشر لكنهم وجدوا بعض الأهداف لتتوافق مع دفاعهم الشرس. النسور لديهم موهبة التسجيل لكنهم لم يحققوا النجاح أمام المرمى حتى الآن.

لن يكون الأمر أسهل على كريستال بالاس في نهاية هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يستعدون لاستضافة نيوكاسل يونايتد على ملعب سيلهورست بارك يوم السبت.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وكريستال اليوم مباشر

يحتل بالاس (6-5-8) المركز الثاني عشر في جدول الدوري الممتاز لكنه تمكن للتو من التعادل 1-1 مع صاحب المركز الثالث مانشستر يونايتد يوم الأربعاء.

سوف تستريح طيور العقعق وتكون جاهزة لمواجهة البيئة في متنزه سيلهورست. جاءت خسارتهم الوحيدة هذا الموسم على الطريق ، حيث خسرت ليفربول بنتيجة 2-1 بهدف في الدقيقة 98 ، لكن بينما كان بالاس أفضل على أرضه ، لا يزال لديهم أربع خسائر هناك.

كان نيوكاسل مهيمنًا في النهاية الخلفية ، حيث سمح بنصف عدد الأهداف مثل معظم فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى.

لقد تلقت شباكهم أدنى مستوى في الدوري في 11 مباراة في 19 مباراة ، أي أقل بثلاث مرات من متصدر الدوري آرسنال . ستة فقط من هؤلاء خرجوا إلى الطريق ، حيث كانوا زائد 9 في فارق الأهداف.

بث مباشر مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس تويتر

يحتاج النسور فقط إلى مواصلة هجومهم ، ولديهم الموهبة للقيام بذلك. سجل ويلفريد زها ستة أهداف لكنه خاض سبع مباريات بدون هدف ، لذلك من المقرر أن يخترق. سجل مايكل أوليس هدف التعادل ضد مان يو ، وهذا من شأنه أن يمنحهم الثقة في قدرتهم على النجاح ضد الفرق الكبرى.

لا يتخلى كريستال بالاس عن الكثير من التسديدات عالية الجودة أيضًا ، حيث وجد 32٪ فقط بصماتهم ، وهو سادس أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيدي هاو غير متأكد من موعد عودة برونو غيماريش بعد أن تعرض البرازيلي لإصابة في الكاحل أمام فولهام – لكن مدرب Magpies يأمل ألا تكون الإصابة طويلة الأمد.

وأضاف هاو أن هناك “عدد قليل من الضربات” أصيب بها لكنه أكد أنه لا توجد مخاوف أخرى من إصابة فريقه.

مشاهدة لعبة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم مباشر

لن يشارك يواكيم أندرسن مع كريستال بالاس – من المتوقع أن يغيب المدافع عدة أسابيع بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها في الخسارة 1-0 أمام تشيلسي.

الغائبان على المدى الطويل جيمس مكارثر وناثان فيرجسون يظلان على الهامش ويستعدان لبضعة أسابيع أخرى على الأقل ، على الرغم من أن فيرجسون بدأ التدريب مع الفريق.

قال كاريك: “أنا أحبه ، أحبه تمامًا. لقد عملت في الاتحاد الإنجليزي لفترة طويلة وساعدت في تطوير المدربين ، والعمل مع اللاعبين بشكل مباشر هو سبب قيامي بذلك.

“إنه ناد خاص ، أنا من المنطقة وترعرعت كمشجع. إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على القيام بهذه المهمة ، أنا لا أعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى