ليفربول بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر جول العرب

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر سيبدأ برينتفورد وليفربول سنة تقويمية أخرىلكرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة مساء الاثنين على ملعب جيتيك كوميونيتي.

حقق النحل فوزًا بنتيجة 2-0 على وست هام يونايتد في مباراتهم الأخيرة لعام 2022 ، بينما تغلب رجال يورجن كلوب على ليستر سيتي 2-1.

اعترف يورغن كلوب مدرب ليفربول أن كودي جاكو من غير المرجح أن يشارك لأول مرة في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين مع برينتفورد على ملعب جيتيك كوميونيتي.

سينضم مهاجم بي إس في أيندهوفن رسميًا إلى النادي في 1 يناير وكان حاضرًا في ملعب آنفيلد حيث جاء الريدز من الخلف ليهزم ليستر سيتي 2-1 مساء الجمعة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبريتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، لا يشعر كلوب بالتفاؤل بشأن إنجاز الأعمال الورقية في الوقت المناسب لمباراة يوم الإثنين ، لذلك من المرجح أن ينتظر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ظهوره الأول حيث يظل ديوجو جوتا ولويس دياز خارج الإصابة.

حصل أليكس أوكسليد-تشامبرلين على إيماءة للمشاركة في آخر مباراتين لليفربول ، لكن ينبغي على فابيو كارفالو الآن الاستفادة من التحول السريع للبدء جنبًا إلى جنب مع محمد صلاح وداروين نونيز ،على الرغم من أن روبرتو فيرمينو قد يعود أيضًا من مشكلة في أوتار الركبة في هجوم كبير. دفعة من أجل كلوب.

غاب فابينيو عن فوز ليستر بسبب ولادة طفله ، لكن البرازيلي يجب أن يعود الآن إلى الحظيرة بعد أن تلقى هارفي إليوت ضربة يوم الجمعة ، لينضم إلىآرثر وكورتيس جونز وجيمس ميلنر في المستوصف.

بث مباشر مباراة ليفربول وبريتفورد اليوم بث مباشر كورة 365

جونز وميلنر ليسا بعيدين جدًا عن العودة ، وقد تكون الأرجل الجديدة لنابي كيتا مفضلة أيضًا على جوردان هندرسون ، حيث يحتفظ تياجو ألكانتارا بمكانه.

أندرو روبرتسون خرج من ساقه ميتة في المرة الأخيرة وقد يتنازل الآن عن مكانه لكوستاس تسيميكاس ، في حين أن إبراهيما كوناتي الذي يتمتع براحة جيدة يمكن أن يأتي أيضًا لجويل ماتيب .

تأثر ترينت ألكساندر-أرنولد بشكل دفاعي في الفوز على ليستر ، ويمكن للظهير الأيمن أن يتوقع أن يحتفظ بمكانه إلى جانب فيرجيل فان ديك وأليسون بيكر .

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، كوناتي ، فان ديك ، تسيميكاس ؛ تياجو ، فابينيو ، كيتا ؛ صلاح ، نونيز ، كارفالو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى