ليفربول تشيلسي مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بدأ إيفربول وتشيلسي عطلة نهاية أسبوع ضخمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يتطلعان للاستفادة من أزمة بعضهما البعض.

باحتلالهما المركزين التاسع والعاشر على التوالي ، يمكن أن يوجه العملاقان ضربة قاضية إلى أي آمال لدى المنافسين في الوصول إلى المراكز الأوروبية في وقت متأخر.

عاد فريق جراهام بوتر ، على الأقل ، إلى طرق الفوز في المرة الأخيرة ضد كريستال بالاس ، لكن معرفة أنفيلد – بغض النظر عن شكل ليفربول – يقدم اختبارًا أكثر صرامة.

في غضون ذلك ، رأى يورغن كلوب فريقه يتغلب على ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي في منتصف الأسبوع ، وهو ما يقدم بعض التشجيع على الأقل بعد هذا الأداء الضعيف خارج ملعب برايتون.

مشاهدة ماتش ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

أجرى كلوب التغييرات من أجل الفوز على ولفرهامبتون ومن المتوقع أن يعيد بعض لاعبيه من الأسماء الكبيرة. يجب أن يبدأ أليسون في المرمى ، في حين أن كل من محمد صلاح وآندي روبرتسون وفابينيو في صف العودة.

مع ذلك ، تحدث رئيس ليفربول عن رغبته في أن يقاتل فريقه ، لذا ربما يشير ذلك إلى بعض المكالمات المفاجئة.

بالنسبة لتشيلسي ، ينافس ميخايلو مودريك على الظهور لأول مرة في بعض القدرات على الأقل ، على الرغم من أن الوقت مبكر جدًا بالنسبة لأمثال ريس جيمس وبن تشيلويل على الرغم من عودتهم إلى التدريبات . أصبح دينيس زكريا أحدث لاعب بلوز يعاني من الإصابة ولن يكون متاحًا لمدة أربعة أسابيع تقريبًا.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول اليوم يلا شوت

قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ، كشف جراهام بوتر عن فرص ميخايلو مودريك في الظهور لأول مرة مع تشيلسي على ملعب أنفيلد وقدم تحديثًا بشأن تعافي روبن لوفتوس-تشيك وريس جيمس وبن تشيلويل من الإصابة.

مع فترة انتقالات يناير على قدم وساق ونشاط تشيلسي في السوق هذا الشهر ، قبل التطلع إلى المباراة في ليفربول ، سئل جراهام بوتر من قبل وسائل الإعلام عما إذا كانت هناك أي أخبار عن نوني مادويكي ، الذي ارتبط بشدة بهذه الخطوة. إلى ستامفورد بريدج من بي إس في أيندهوفن.

قال بوتر: “أعلم أن هناك الكثير من الضوضاء هناك ، لكن في الوقت الحالي لا يوجد شيء يمكن الإعلان عنه”.

لم يعلن النادي عن أي شيء ولست في وضع يسمح لي بالتحدث بعد الآن حتى يصبح لاعبًا في تشيلسي. حتى ذلك الحين ، لا يوجد شيء آخر يقال. لا أحب الحديث عن لاعبين ليسوا من لاعبي تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى