ليفربول ضد برينتفورد.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

يواجه ليفربول برينتفورد في مباراته الأولى لعام 2023 مساء الإثنين ، ومن المحتمل أن يقوم يورجن كلوب بتغيير واحد على الأقل في التشكيلة الأساسية.

نجح الريدز في تخطي 2022 على أرضه بالقرب من ليستر ، لكنه خرج من فوزه 2-1 مع وجود مشكلتين أخريين بسبب الإصابة لإضافتهما إلى القائمة.

هذا لا يساعد في الأمور عندما تنتظر رحلة إلى برينتفورد وسط الترتيب يوم الاثنين ، حيث يخوض فريق المدرب توماس فرانك سلسلة من خمس مباريات دون هزيمة وعلى خلفية الفوز 2-0 على وست هام .

يمكن أن يدرج كلوب وجهًا جديدًا في فريقه في غرب لندن ، على الرغم من أنه لا يزال من غير المعروف ما إذا كان كودي غاكبو سيكون مؤهلاً لأن ليفربول ينتظر الموافقة بعد انتقاله بقيمة 44 مليون جنيه إسترليني من أيندهوفن.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر

ولكن مع فوزه بأربعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يجب أن يتوجه الريدز إلى برينتفورد واثقًا من تحقيقه خمسة على التوالي.

حصل ليفربول على جدول زمني لطيف نسبيًا خلال فترة الأعياد ، وتم منحه ثلاثة أيام بين المباريات هذه المرة.

كان من المفترض أن يسمح ذلك لغالبية فريق كلوب من الفوز على ليستر بالاستفادة من وقت التعافي والاستعداد لمباراة أخرى عالية الكثافة.

عودة فابينيو المتوقعة هي دفعة كبيرة أيضًا ، في حين أن الأمل هو أن يتمكن روبرتسون من البدء على الرغم من إصابة في الساق أجبرته على الخروج من ملعب آنفيلد.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

من الآمن أن نقول إن التوجه إلى هذا التعادل على الجهة اليسرى هو أكبر مشكلة بالنسبة لـ كلوب ، حيث تشكل لياقة روبرتسون وتأثير كل من كارفالهو وأوكسليد-تشامبرلين مصدر قلق.

يمكن أن يفكر كلوب أيضًا في تغيير خط الوسط بعد أداء هندرسون المهتز ضد ليستر، مع خيار البداية الأولى للموسم لنابي كيتا.

حتى لو كان Gakpo مؤهلاً، فمن غير المرجح أن يلعب الهولندي دورًا رئيسيًا ضد برينتفورد ، مع قلة وقت التدريب بعد كأس العالم ، مما يجعل مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون مقدمة أكثر جدوى.
ولكن على الرغم من الإصابات الجديدة التي تهدد فريقه ، فقد يشهد كلوب زيادة في خيارات تشكيلته اعتبارًا من يوم الاثنين – مع وجود تشكيلة قوية من ليفربول بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى