ليفربول ضد تشيلسي.. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

يبدأ عملاقان من اللعبة الإنجليزية اللذان يعانيان من غموض وسط الطاولة ، مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع ، حيث يواجه ليفربول تشيلسي في آنفيلد يوم السبت وقت الغداء.

يملك كل من الريدز والبلوز صاحب المركز التاسع والعاشر 28 نقطة فقط ليتباهوا به من مبارياتهم في الدرجة الأولى مع اقتراب منتصف الموسم من الموسم ، على الرغم من أن المضيفين يحتفظون بمباراة مؤجلة على نظرائهم في العاصمة.

بعد أيام قليلة فقط من إجباره على مشاهدة “أسوأ” مباراة في مسيرته مع ليفربول في مباراة متواضعة 3-0 أمام برايتون وهوف ألبيون ، حصل يورجن كلوب على ما أراده من حيث الرد عندما سافر الريدز إلى ولفرهامبتون واندررز. إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء.

بث مباشر ليفربول وتشيلسي اليوم مباشر يلا شوت

وحجزت ضربة رائعة من هارفي إليوت مكان ليفربول في الدور الرابع بانتصار 1-0 – ومعها رحلة أخرى إلى ملعب أميكس لمواجهة برايتون – حيث حقق عمالقة ميرسيسايد أخيرًا فوزهم الأول في عام 2023 في المحاولة الرابعة.

كانت الهزيمة في أميكس هي المرة الأولى منذ عام 1993 التي عانى فيها ليفربول من خسائر متتالية في الدوري في بداية السنة التقويمية ، وموسم بدون كرة أوروبية ، خشية أن يتمتع الريدز بتحول ملحوظ في الأشهر المقبلة ، حيث أنهم على بعد نقطتين من برايتون في المركز السابع وفارق عشر نقاط أخرى عن مراكز دوري أبطال أوروبا.

كانت أول شباك نظيفة في سبع مباريات في مولينو مشهداً للعيون المؤلمة ، وكذلك سجل ليفربول على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت

خسروا واحدة فقط من آخر 32 مباراة في الدوري الممتاز في آنفيلد وسجلوا 23 هدفاً على أرضهم. العشب حتى الآن – فقط مانشستر سيتي لديه المزيد في الدوري هذا الموسم.

ليس منذ الخسارة 1-0 أمام فولهام في مارس 2021 ، فشل رجال كلوب في التسجيل في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيتولى الألماني مسؤولية مباراته رقم 1000 كمدير في نهاية هذا الأسبوع ، ولا شك في أنه يتطلع إلى الحصول على ثلاث نقاط لا تقدر بثمن. احتفل بالطريقة الصحيحة.

بالحديث عن الفرق الموقرة التي فازت أخيرًا بأول مباراة لها في السنة التقويمية ، كان تشيلسي بقيادة جراهام بوتر مدينًا لكل من تياجو سيلفا وكيبا أريزابالاجا خلال زيارة كريستال بالاس ، لكن قوى غرب لندن تجاوزت الخط تقريبًا في 1 . 0 انتصار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى