ليفربول ضد ليستر اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت Liverpool vs Leicester

قبل مباراة ليفربول اليوم يتطلع ليستر سيتي إلى التعافي من العودة المخيبة للآمال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين عندما يواجه ليفربول في آنفيلد في ما ستكون مباراته الأخيرة في عام 2022.

وخسر سيتي 3-0 أمام نيوكاسل في آخر مباراة له ، وانتقد كل من بريندان رودجرز وكيرنان ديوسبيري-هول الأداء. على الرغم من أن لديهم فرصة للتعافي بسرعة من خلال زيارة ليفربول على البطاقات.

عاد رجال يورجن كلوب إلى اللعب ضد أستون فيلا ، حيث خرجوا بنتيجة 3-1 في فيلا بارك. سيتطلع سيتي إلى إحداث مفاجأة والحصول على ثلاث نقاط نادرة من آنفيلد مساء الجمعة ، مع العلم أن الفوز قد يرفعهم إلى المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز .

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر بدون تقطيع

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف ليستر والمدير السابق بريندان رودجرز هذا المساء.

حقق الريدز الفوز 3-1 على أستون فيلا ليصعد إلى المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي ويقترب من مراكز دوري أبطال أوروبا.

حصل مشجعو ليفربول بعد ذلك على دفعة أخرى في عيد الميلاد حيث تم التأكيد على فوزهم على غريمهم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم إيندهوفن كودي غاكبو.

في المقابل ، بدأ جدول عيد الميلاد في ليستر بهزيمة 3-0 على أرضه أمام نيوكاسل لترك الثعالب في المركز 13.

يفتقد ليفربول لعدة نجوم بسبب الإصابة ، مع غياب كل من لويس دياز وديوغو جوتا وآرثر ميلو.

من غير المرجح أن يشارك روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر ، بعد أن غاب عن الفوز على فيلا بسبب إصابات طفيفة.

مشاهدة ماتش ليفربول وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت اليوم

عاد إبراهيما كوناتي إلى التدريبات هذا الأسبوع بعد مآثره في كأس العالم لكن المباراة ضد ليستر قد تأتي في وقت مبكر للغاية بالنسبة للمدافع الفرنسي.

لن يكون المضيفون قادرين على اللعب مع سقوط المباراة قبل فتح نافذة الانتقالات في 1 يناير ، لكن قد يتم الكشف عنه في آنفيلد قبل المباراة بعد الانتهاء من الصفقة يوم الأربعاء.

أما بالنسبة إلى ليستر ، فإن جيمس ماديسون من بين خمسة لاعبين في غرفة العلاج إلى جانب جوني إيفانز وريكاردو بيريرا وريان بيرتراند وجيمس جاستن.

تفاقمت إصابة ماديسون في الركبة في مونديال قطر ، حيث لم يشارك مع إنجلترا ، ويقول رودجرز إن صانع الألعاب ليس قريبًا من العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى